الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هدى حمدان ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | معلومات شخصية

هدى حمدان ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | معلومات شخصية تكشف لأول مرة عنها ، و نتعرف عليها من خلال التقرير التالي ، و الذي نوضح فيه لكم عن جوانب هامة من حياة الإعلامية و النجمة هدي حمدان فمن هي؟.

من هي هدى حمدان ويكيبيديا

هدى حمدان (بالإنجليزية: Huda Hemdan)، مذيعة وممثلة، في العقد الثالث من عمرها ، ولدت في الأردن، حيث أنها تحمل الجنسية الأردنية، من الفنانات التي بدأ بنفسها و عملت علي مؤهبتها حتى أظهرت من كونها شخصية فنية مميزة ، كانت بدايتها في مجال الإعلام عن طريق التلفزيون الأردني ، و قدم برنامجًا حمل عنوان “الهوا هوا”، و بعد ذلك أطلق عنان الفن ، لتدخل وتشارك ضمن أبطال “مسلسل أمي دلال والعيال والذي تم عرضه في 2020″، و بعد ذلك شاركت في مسلسل بين الأمس واليوم عرض في 2020 أيضًا.

و كذلك شاركت في مسلسل سواها البخت بدور نورة وعرض عام 2020، والمسلسل “شغف ” عرض في 2020، و بدور شادن قدمت مسلسل ورود ملونة عر ض في 2020، بالإضافة إلي أكثر من 15 عملاً دراميًا و سينمائيًا مختلفاً .

كانت البداية الفعلية لها سنة 2012 ، من خلال المجال الإعلامي و الذي برزت من خلاله فقدمت كوكبة من البرامج المميزة لعل أبزها: (برامج “لينك” و”الأسرة العصرية” وأخيرا “الصيف والناس”).

زوج هدى حمدان 

و بحسب مصدر مطلع، فإن النجمة هدي حمدان ليست متزوجة، و أشار أنها في العقد الثالث من عمرها تقريبًا ، مشيراً أنها نجمة كبيرة سواء في المجال الإعلامي أو الفني ولها أعمالها التي تحكى عنها.

هدى حمدان انستقرام

يجتذب إلي حساب النجمة هدى حمدان من خلال موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام أكثر من 329 ألف متابع حتى الآن ، بينما تحرص دومًا علي نشر يومياتها لجمهورها في شتى بلدان الوطن العربي ، و من الممكن لكم الدخول إلي حسابها المعتمد عن طريق الرابط التالي: https://www.instagram.com/huda7amdan/

و إلي هُنا القراء الأعزاء، نكون قد أرفقنا لكم معلومات تكشف لأول مرة حول محبوبة الجماهير السعودية الذين يقومون بالبحث عنها دومًا ، و خصوصًا حسابها علي الانستا من اجل مشاهدة صورها و آخر إطلالاتها اللافتة

الأكثر مشاهدة: