التخطي إلى المحتوى

هدف لاميلا الخرافي HD في مرمي أرسنال اليوم بالدوري الإنجليزي.. شاهد

ننشر لكم متابعينا، فيديو لمشاهدة هدف إيريك لاميلا الخرافي الذي سجله اليوم الأحد 14 مارس ضد فريق أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021 لصالح فريقه توتنهام في اللقاء الذي انتهت بفوز أرسنال بهدفين مقابل هدف سجله البالغ من العمر 29 عامًا في الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

هدف إيريك لاميلا الخرافي في مرمى أرسنال اليوم

ولقى هدف اللاعب لاميلا الشاب، مشاهدة كبيرة من قبل جمهور منصة التدوينات القصيرة تويتر، كما حظى بصدى واسع، وأفادت مصادر رياضية أن هذا الهدف من المقرر أن يحصل علي هدف الشهر، موضحاً أن الجائزة ربما تغيب عن الملك المصري لشهر مارس الحالي؟!.

من هو إيريك لاميلا

جدير بالذكر أن اللاعب إريك لاميلا من مواليد يوم 4 مارس عام 1992 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 29 عامًا أعتباراً من سنة 2021، يبلغ طوله 1.83 سم، يلعب حاليًا في نادي توتنهام الإنجليزي في مركز الجناح، ويحمل الجنسية الأرجنتينية، ويبلغ وزنه ما يزيد عن 72 كم، ويدعي (بالإسبانية: Erik Manuel Lamela)‏، كما يلعب اللاعب في صفوف المنتخب الأرجنتيني.

موعد مباراة توتنهام القادمة

ومن المقرر أن يواجه فريق توتنهام نادي دينامو زغرب في بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2021 وذلك يوم الخميس المقبل، وستقام المباراة عند الساعة السابعة و55 دقيقة بتوقيت مصر والعراق وسوريا، فيما تنطلق عند الساعة الثامنة وخمس وخمسون دقيقة بتوقيت السعودية وتركيا، ويحتضنها استاد ماكسسمير، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا 2021.

ترتيب الدوري الانجليزي 2020-21

يحتل نادي مان سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2021 حتى اليوم برصيد 71 نقطة، فيما في المرتبة الثانية نادي ليستر سيتي برصيد 56 نقطة، وفي المركز الثالثة فريق مان يونايتد برصيد 55 نقطة، وفي المركز الرابع يقع نادي تشيلسي برصيد 51 نقطة، بيمنا يقع في المرتبة الخامسة فريق وست هام برصيد 49 نقطة، فيما يحتل فريق ليفربول المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

موضوعات متعلقة:

هدف مصطفي فتحي اليوم في الجونة الثلاثاء 2 مارس 2021

ملخص هدف مباراة الفجيرة ضد النصر (1-0) اليوم الإثنين 25 يناير 2021