التخطي إلى المحتوى

هبه الهواري ويكيبيديا

هبه الهواري ويكيبيديا، مذيعة مصرية الجنسية، تعمل لصالح راديو “شعبي أف أم 95″، متزوجة من الممثل ياسر فرج منذ (26 مارس 2022). قدمت الهواري سنة 2016 برنامجاً إذاعيًا من خلال محطة “أف أم 95” يحمل عنوان “كل الكلام”، وهو برنامج يومي تعاونت من خلاله مع المذيع حاتم مصطفي.

هبه الهواري ويكيبيديا: وتقدم حاليًا برنامج إذاعي جديد يحمل أسم “بنت البلد”، من خلال راديو شعبي أف أم 95، وتُعد واحدة من أبرز الوجوه الإذاعية في ساحة التلفزيون المصري. نالت خلال مشواره العملي بالإذاعة والتلفزيون، عدة ألقاب وجوائز فردية متميزة، أجرت لقاءات وحوارات ناجحة مع كبار الفنانين وألمع نجوم الغناء والفن في مصر.

تزوجت من الممثل ياسر فرج، بعد أن وجد الثنائي أن بينهما أمور مشتركة، وأعترف كلاهما بحبهما لبعضهما البعض، وشاركا جمهورهم علي منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و انستقرام، بلقطات من حفل الزفاف، وأثار الصور ضجة، وأصبحت حديث رواد التواصل الاجتماعي عقب مرور مدة قصيرة من نشرها.

إن كم عمر المذيعة هبة الهواري، من أكثر الأمور رواجاً في محركات البحث، بعدما كشفت ويكيبيديا، أن زوجها الممثل ياسر فرج يبلغ من العمر 41 عاماً. في حين لم تذكر أي جهة رسمية عمر زوجته هبة الحقيقي، فيما أشارت احدي المصادر أنها لا تزال في العقد الثالث من عمرها، وذكر ذات المصدر أنها أبنة الـ38 عاماً أعتباراً من 2022، ولكن لا تزال هذه المعلومات غير دقيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: