التخطي إلى المحتوى
هبة الحسين جنسيتها «سعودية أم سورية»

هبة الحسين جنسيتها الحقيقية هل سعودية أم سورية، سؤال يتداوله الكثيرون من محبيها علي محرك البحث العالمي “google”، ومن خلال التقرير التالي، نكشف لكم عن أصولها والجنسية الأصلية لها.

واحتفلت دونا الحسين أخت هبة الحسين، بحفل زفافها علي شاب وسيم من خارج وسط المشاهير، وأقيم حفل الزفاف علي نطاق عائلي بسيط، واعتمدت دونا من خلال إطلالاتها علي فستان طويلة ومكشوف الصدر، ووضعت المكياج الذي يتناسب مع بشرتها، وخطفت عقول محبيها.

وانتشرت معلومة عبر العديد من المواقع، بأن دونا الحسين وشقيقتها هبة يحملون الجنسية السورية، ودخل جمهور الثنائي في حالة من عدم التأكيد من صحة المعلومة، التي تم تداولها بشكل واسع علي وسائل التواصل الاجتماعي، وبالبحث ذكرته ويكيبيديا أن هبة الحسين جنسيتها سعودية، مؤكدة أنها ولدت لأب وأم سعوديين.

وتُعتبر هبة الحسين، ممثلة سعودية، متزوجة من المغني المعروف “عايض”، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2018، وسرعان ما نجحت في بناء قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج. في حين تهتم شقيقتها الصغري دونا بمجال التجميل والمرأة، وتحرص علي نشر العديد من الأمور المتعلقة بالمرأة، من ناحية التجميل، وتقدم لهم النصائح لشراء الملابس من خلال سناب شات.

وتألقت هبة الحسين، عن دورها في شخصية “ريهام الجخاخة” بمسرحية “الذيب في القليب”، التي تم عرضها عام 2019، ثم جسدت شخصية “سامية” في مسلسل “مخرج 7″، وشاركت في دور البطولة بالعمل الدرامي المعروف “ممنوع التجول”، ومن المقرر أن تشارك في الماراثون الرمضاني الجاري 2022، من مسلسل يجري التحضير له حاليًا تحت عنوان “سنوات الجريش”.

يذكر أن مسلسل “سنوات الجريش“، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2022، يشارك في بطولته بجانب هبة الحسين، لفيف من الفنانين والفنانان منهم: حياة الفهد، ليلى السلمان، حبيب غلوم، حسن البلام، علي السبع، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف محمد النابلسي، ومن إخراج مناف عبدال. وعلي جانب آخر، تحظي هبة الحسين أخت دونا حسين، بجماهيرية ضخمة تُتابعها علي مختلف حسابات التواصل الاجتماعي، وتتفاعل مع منشوراتها التي تحرص علي نشرها أول بأول لمحبيها  في شتى دول الخليج.

error: