الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هاني سعد ويكيبيديا (من هو)؟ زوج الفنانة درة

هاني سعد ويكيبيديا (من هو)؟ زوج الفنانة درة ، يدعي (بالإنجليزية: hany saad wikipedia)، حيث نستعرض لكم من خلال المقال التالي، معلومات تكشف لأول مرة عنه ، فمن هو؟.

هاني سعد ويكيبيديا hany saad wikipedia

رجل أعال.. من مواليد عام 1985 ، أي يبلغ من العمر 35 عامًا حتى 2020 ، يحمل الجنسية المصرية ، كما أنه مدير تنفيذي لدي “Hany Saad innovations”، الشركة المعروفة ، يعمل في مجال الديكور منذ ما يقارب من 14 سنة ، حتى أصبح واحداً من أبرز مصممي المعمار في مصر ، و قام بتولى العديد من المهام في هذا المجال ،

حقيقة زواج درة من هاني سعد؟

تصدر أسم رجل الأعمال المصري هاني سعد ، محركات البحث مساء اليوم ، و ذلك عقب عقد قرانه علي الفنانة الجميلة درة ، و ذلك اليوم في مدينة الجونة ، وظهرت النجمة درة من خلال الصور ، بشكل جديد حاز علي إعجاب الكثيرون من الاصدقاء و المتابعين لها ، إذا ظهرت ترتدي فستان أبيض أنيق.

الفنانة درة مسلمة ام مسيحية ؟

يبحث العديد من الأشخاص اليوم عن ما هي ديانة الفنانة درة مسلمة ام مسيحية  ، حيث تساءل البعض عنها خلال الساعات ، كونها واحدة من أبرز الفنانات التي لها الشأن في مصر ، تدعي بالكامل بأسم درة ابراهيم زروق ، من مواليد يوم 13 يناير 1980 ميلادي ، تحمل الجنسية التونسية ، تقيم في مصر ، برزت و عُرفت من خلال الأيام التي قدمتها في الجمهورية العربية المصرية.

كم عمر الفنانة درة الحقيقي

هي النجمة درة ابراهيم زروق  ، تحمل الجنسية المصرية كذلك ، ولدت في العامة التونسية ، كانت بدايتها عام 2002 ، شاركت حتى الآن في عشرات الأعمال السينمائية و الدرامية ، قدمت أعمالا ما بين الكوميديا و الدرامة و الرومانسية أيضًا ، تبلغ من العمر حتى عام 2020 ، 40 عامًا ، و ذلك وفقاً لحسابها في “ويكيبيديا”.

شاهد أيضًا: من هو هاني سعد الذي سيتزوج الفنانة درة وتفاصيل حفل الزفاف

error: