الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هالة زين العابدين ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية

0

هالة زين العابدين ويكيبيديا، هي زوجة الفنان الراحل خالد صالح، حاصلة علي شهادة الدكتوراه، توفيت في يوم السبت 17 من أبريل سنة 2021، أي 5 من شهر رمضان المبارك.

هالة زين العابدين ويكيبيديا

ولدت لأب وأم مصرية، مسلمة الديانة، سبب الوفاة معاناتها مع مرض كوفيد-19 طيلة الأيام الماضية، حيث كانت أعلنت عن إصابتها بالفيروس، واليوم نشر خالد الصاوي نعى عبر حسابه الشخصي يؤكد خبر رحيلها عن عالمنا.

كم عمر هالة زين العابدين

وتساءل الكثيرون عن كم عمر و ما هي مواليد الدكتورة هالة زين العابدين  زوجة الفنان الراحل خالد صالح، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات عنها في هذا الشأن، بشأن عمرها و ومعلومات حول حياتها، فيما أشارت مصادر مطلعة، أنها رحلت عن عالمنا وهي لا تزال في العقد الخامس من العمر.

من هم أبناء الفنان خالد صالح

انجبت الدكتورة هالة زين العابدين من زوجها خالد صالح أثنين من الأبناء هما (أحمد خالد صالح، علياء خالد صالح).

يُعتبر أحمد صالح، نجل الفنان خالد صالح، من مواليد سنة 1992 ويبلغ من العمر 29 سنة حتى عام 2021، هو ممثل مصري، حيث شارك في عدة أعمال درامية وسينمائية خلال مسيرته.

أما إذا أردنا الحديث عن علياء خالد صالح، فنجد أنها ولدت في سنة (1996)، وتبلغ من العمر 25 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وهي من الشخصيات الهادئة في كل ظهور لها وتحرص علي ارتداء الحجاب دائمًا.

يُعد الفنان الراحل خالد صالح من مواليد يوم 20 من شهر يناير سنة 1964 ميلاديًا، ورحل عن عالمنا في يوم 25 من سبتمبر سنة 2014 عن عمر يناهز الـ50 عامًا أثر إصابته بمرض “قلبي وعائي”، ولد في محافظة الجيزة وتحديداً في بلدة أبو النمرس.

بدأ خالد صالح نشاطه الفني في سنة 1996، من خلال مشاركته في مسرحية طقوس الإشارات والتحولات والتي تم عرضها في دمشق، وشارك في بطولتها لفيف من النجوم منهم: تابع نبيل الحلفاوي (المفتي)، سوسن بدر (مؤمنة)، حمدي الوزير (عبدالله)، وفاء الحكيم (وردة)، محمد أحمد (عزت)، إبراهيم الدالي (الشيخ محمد)، خالد الصاوي (عباس)، خالد صالح (العفصة)، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: زوج شيماء سليمان المطرب جاسم محمد.. من هو ؟

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!