التخطي إلى المحتوى

هالة النور هاشم ويكيبيديا ومعلومات هامة عنها

من هي هالة النور هاشم ويكيبيديا،  هي من مواليد السادس من نيسان/ أبريل عام 2007.وتبلغ من العمر 16 عامًا، ولا زلت تدرس في المرحلة الثانوية، كما أنها إحدى أفراد العائلة الهاشمية، وهي ابنة الأمير هاشم بن الحسين شقيق الملك عبد الله الثاني ملك الأردن.

وبعد ظهورها المثير في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله نجل ملك الأردن ازداد التساؤل عنها خاصة بعد ما جذبت إليها الأنظار بسبب جمالها الفاتن.

إذ كانت إطلاله الأميرة هالة النور بنت هاشم الحسين خلال حفل الزفاف مميزة بأناقتها وبجمالها الطبيعي، وهو ما جذب الأنظار إليها بشدة وكأنها أميرة من أميرات ديزني.

لتثير تلك الشابة اهتمام الملايين في عالمنا العربي ، ويكثر التساؤل عن مزيد من المعلومات عنها لذا نقدم لكم من هي هالة النور هاشم ويكيبيديا.

هالة النور هاشم ويكيبيديا

هالة النور بنت هاشم بن الحسين، هي ابنة الأمير  هاشم بن الحسين، كبير أمناء الديوان الملكي الهاشمي، وشقيق الملك عبدالله الثاني، وهي من مواليد 6 من أبريل عام 2007م، وتبلغ من العمر ستة عشر عام.

ويشار إلى أنها لأزالت لم تنهي مرحلة دراستها الثانوية، والدتها هي عزة محمود، الملقبة بـ الأميرة “فهدة”.

ويشار إلى أن والدتها يرجع أصولها إلى الفلسطينية وهي حفيدة الأمير تركي بن خالد السديري.

الأميرة هالة لديها من الأشقاء أربعة أشقاء وهم ،راية النور، فاطمة العالية، الحسين حيدرة، محمد الحسن وجميعهم (من نفس الأب والأم).

من هم أبناء الأمير هاشم بن الحسين

نقدم لكم  أسماء أبناء وبنات الأمير هاشم من زوجته الأميرة فهدة ،وهم خمسة ابناء كان ترتيبهم على النحو التالي:

  • الأميرة هالة النور.
  • الأميرة راية النور.
  • وكذلك الأميرة فاطمة العالية.
  • الأمير الحسين حيدرة.
  • الأمير محمد الحسن.

وبعد أن أوضحنا لكم كافة المعلومات عن الأميرة هالة النور بنت هاشم، نقدم لكم بعض صورها التي خطفت الأنظار خلال حفل زفاف ولي العهد الأردني الذي تم إقامته في قصر زهران بتاريخ 1/ 6/ 2023م، من العام الجاري

 هالة النور بنت هاشم و حفل زفاف ولي العهد

الأميرة صاحبة الجمال الفاتن و ألإطلاله ذات الجمال الفائق، شاركت في حفل الزفاف الملكي الخاص بابن عمها ولي عهد الأردني الأمير الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الأميرة رجوة الحسين.

واليكم الصور العائلية التذكارية مع العروسين، برفقة جميع شباب وشابات العائلة الهاشمية، والتي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و نالت من إعجاب ملايين الأشخاص في عالمنا العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *