الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هالة الحديدي زوجة فاروق شوشة .. من هي ؟ السيرة الذاتية

ننشر معلومات حول هالة الحديدي زوجة فاروق شوشة، التي يبحث عنها الكثيرون مؤخراً، فهي سيدة مصرية الجنسية، تُعد نموذجاً للمرأة الناجحة، لها بصمات في شتى المجالات النسائية.

هالة الحديدي زوجة فاروق شوشة

من المعروف أن الإعلامية المصرية هالة الحديدي، من مواليد يوم 6 من شهر يناير سنة 1946 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 75 عاماً، متزوجة من الأديب الكبير فاروق شوشة، هي أبنة محافظة القاهرة.

اشتهرت هالة الحديدي، من خلال ظهورها في الأعمال الإذاعية حيث تقدم البرامج منذ عام 1970 لصالح الإذاعة المصرية، تدرجت في عدة مناصب إذاعية متميزة خلال مسيرتها المهنية، منها “مديرة إدارة المذيعين و مديرة عامة للتنفيذ و نائبة رئيس شبكة البرنامج العامة و رئيسة شبكة البرنامج العامة في مارس سنة 2001 و نائبة لرئيس الإذاعة سنة 2002 وأخري.

وحسب موقع “maspero”، فإن هالة الحديدي، حاصلة علي شهادة البكالوريوس في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية تخصص “العلوم السياسية” وتخرجت سنة 1969.

ونذكر من البرامج التي قدمتها هالة الحديدي، برنامج “اقرا” وآخر حمل عنوان “المحروسىة”، بجانب عدد آخر من البرامج الاشتراكية والخاصة الرواية.

أختارتها جامعة بدر الـ”BUC”، لأن تكون نموذجاً للمرأة المصرية، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة، وتم تكريمها وقتها.

وتُعتبر الإعلامية المتألقة لميس الحديدي، هي أبنة عم المذيعة القديرة هالة الحديدي، وتربط بينهما صداقة قوية وطيبة، وسبق الظهور لهما في أكثر من لقاء.

يجدر الإشارة إلي أن فاروق شوشة، أبن محافظة دمياط، رحل عن عالمنا في سنة 2016 عن عمر يناهز الـ80 عامًا، ولد في سنة 1936 وتوفي في الزمالك بالقاهرة.

يُعد فاروق شوشة خريج جامعة عين شمس، وهو واحد من أبرز شعراء مصر وأدبائها في العقد الحديث، له عدد مميز من الدواوين الشعرية، أبرزها دوان شعر “لغتنا الجميلة صدر عام 1967″، ودوان أحلي 20 قصيدة حب في الشعر العربي”، بجانب دوان “عذابات العمر الجميل (سيرة شعرية)”.