الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هاشم المشهداني ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

هاشم المشهداني ويكيبيديا، سياسي عراقي الجنسية، أحد مرشحي البرلمان، وعضو تحالف عزم، بجانب أنه من أبرز الشخصيات المؤثرة في بغداد مسقط رأسه.

هاشم المشهداني ويكيبيديا

أعلن رئيس تحالف عزم، خميس الخنجر، عن أغتيال السياسي وأحد أعضاء التحالف “هشام المشهداني” في بغداد، وذلك عبر حسابه الشخصي بمنصة التدوينات القصيرة تويتر.

كان الراحل المشهداني يقيم داخل “قضاء الطارمية”، وتم الهجوم علي منزله واستهدافه، وذلك بعد أيام قليلة من اغتيال البارز إيهاب الوزني في محافظة كربلاء جنوبي العراق، حيث لم يمر 14 علي الجريمة الأولى، للتتوالي عمليات الاغتيال داخل محافظات دولة العراق العربية.

كان الراحل هاشم المشهداني، من الشخصيات الهادئة في كل ظهور له، حيث لم تنشر وسائل الإعلام العراقية عنه من قبل، ولكن علي ما يبدو أن نشاطه كان يديره علي أرض الواقع.

وبجانب ممارسة ناشطه السياسي وتقديم عمله علي أكمل وجه، كانت الحياة الأخري للراحل عبارة عن إدارته لمجموعة شبابية تطوعية تحمل عنوان (شباب الطارمية) والتي تعمل على تقديم المساعدات الإنسانية وأقامت حملات إغاثية، حيث اشتهر الراحل بأخلاقه في بغداد.

 هاشم المشهداني

وتصدر أسم الناشط السياسي وعضو تحالف عزم، هاشم المشهداني، مؤشر البحث في العراق خلال الساعات الماضية، بحثًا عن السيرة الذاتية له، وتفاصيل أغتياله في منزله.

والجدير بالذكر إلا أنه حتى هذه اللحظات، لم يتم الكشف عن منفذ عملية قتل هاشم المشهداني، السياسي العراقي.

error: