الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نور كاظم زوجة جلال الزين وأسباب انتحارها في بغداد اليوم

نور كاظم زوجة جلال الزين وأسباب انتحارها في بغداد اليوم، الأسباب الرئيسية في انتحار زوجة الفنان العراقي والمطرب المعروف جلال الزين حيث تصدرت المشهد اليوم أخبار عن انتحار السيدة ” نور كاظم ” زوجة الفنان العراقي جلال زين بطلق ناري قامت بإطلاق النار علي نفسها من بندقية  فماتت في الحال .

وكانت وكالات الإنباء العراقية قد تناقلت الخبر ظهر اليوم وبدأت التحريات حول الحادث الذي وقع في حي المنصور ببغداد وهو من الأحياء الراقية .

نور كاظم زوجة جلال الزين

وكانت الشرطة العراقية في بغداد قد وصلت إلي مكان الحادث وتبين أن الزوجة هي من قامت بإطلاق النار علي نفسها وإنها متزوجة من الفنان ” زواج عرفي”

وكشفت الشرطة في بغداد اليوم ان البندقية التي أطلقت منها النار علي نفسها هي من نوع ” كلاشنكوف” نصف أخمص ووجد بمكان الحادث ظرف فارغ .

ولحد اللحظة لم تصدر الشرطة العراقية أي بيانات بخصوص الحادث الأليم الذي احزن كل الشعب العراقي والأوساط الفنية كلها علي وفاة تلك السيدة التي تبلغ من العمر 25 عاما فهي من مواليد 1995 بينما يبلغ جلال الزين من العمر 31 عام فهو من مواليد 1989 .

والفنان العراقي صدرت لها العديد من الألبومات الفنية وله أغاني سريعة يشارك بها في المناسبات المختلفة .

ونشرت بعض وسائل الإعلام العراقية والعربية اليوم أن سبب انتحار الراحلة كان بسبب سهر زوجها كثيرا في النوادي الليلية وتركها وحيدة في شقتها الأمر الذي جعلها تحس بالوحدة كثيرا وهي تجلس تنتظر قدوم زوجها وكانت قد طلبت منه مرارا عدم السهر لكنه لم يلتفت الي طلبها .

وأوضحت مصادر مطلعة أن الفترة الأخيرة قبل الانتحار قد شهدت العلاقة بين المطرب وزوجته الكثير من القلق والمشاكل العائلية ولم يسعي احد الأطراف علي حلها ووصل الأمر بالسيدة إلي الانتحار.

وانتهت حياة السيدة الجميلة نهاية مأساوية لم يكن احد قد تمناها لها ولم يتوقعها احد لها .

ولا احد يستطيع أن يتدخل في القدر لا شك أن موتتها هكذا فلا احد يختار نهايته ويغفر الله لمن يشاء.

وماتت نور كاظم ومعها سر موتها ومازالت التحريات مستمرة حوالين الحادث حتى تصل للحقيقية.

قد يهمك أيضا

سبب انتحار زوجة جلال الزين.. معلومات تكشف لأول مرة

error: