الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نور غسان مقداد وهي صغيره والكشف عن عمرها الحقيقي

ينشر موقع “كايرو تايمز”، صور نور غسان مقداد وهي صغيره، كما نكشف لحضراتكم عن عمرها الحقيقي، وفارق العمر بينها وبين زوجها الوليد مقداد، مشهور قناة طيور الجنة.

مواليد نور غسان مقداد عمرها

تصدرت نور غسان مقداد، تريند محرك البحث غوغل، خلال الساعات المنصرمة، بحثًا عن مواليدها وكم تبلغ من العمر، ولذلك بعد زواجها رسميًا من الوليد مقداد.

ويجدر الإشارة أن نور غسان، هي فتاة أردنية الجنسية، ولدت ونشأت في عُمان، وتلقت تعليمها الجامعي في الكويت، وهي من مواليد سنة 2000 وتبلغ من العمر 21 عامًا، فيما يبلغ الوليد من العمر 22 عامًا.

نور غسان مقداد وهي صغيره

رصدت عدسات كايرو تايمز، مجموعة من الصورة لنور غسان، زوجة الوليد مقداد، تظهر من خلالها وهي صغيره خلال مرحلة الطفولة وأخري خلال خطوبتها من الوليد.

نور غسان مقداد وهي صغيره

فيديو نور غسان في المدرسة

نشرت احدي القنوات علي يوتيوب، فيديو لمجموعة من الصور لنور غسان خلال مرحلة الدراسة، وأخري برفقة والدها، وظهرت بشكل مختلف تماماً عن صورها الحالية، مما أدي البعض للشك أنها خضعت لعمليات تجميل من قبل.

ولقي الفيديو مشاهدات عالية، حيث تخطي الـ50 ألف مشاهدة، وهناك عشرات المقاطع الأخري، تظهر من خلالها وهي صغره علي يوتيوب، ولقت ما يزيد عن 100 ألف مشاهدة.

ويبحث عشرات الأشخاص، عن صور النجمة نور غسان، قبل وبعد التجميل، وذلك تزامناً مع اختلاف صورها في الطفولة عن صورها الحالية، ويجدر الذكر أنها لم تخضع من قبل لأي عمليات تجميل، فيما تعتمد علي الظهور بالمكياج الطفيف الذي يناسب لون بشرتها.

أما عن أختلاف وجهها الحالي عن ما كان عليه خلال الـ3 سنوات الماضية، فتبين أنه أمر طبيعي، لأن الإنسان يتغير دومًا مع العمر، مما يظن البعض أنه أجري عملية ما من أجل ظهوره بشكل أفضل.

علي جانب متصل، يُعتبر الوليد مقداد، هو واحد من أشهر جيل قناة طيور الجنة، فهو من أبرز الوجوه التي كانت سببًا في حصول هذه القناة علي أعلي نسبة من المشاهدات، وأيضًا التميز والتقدم والتطور لأن تكون في صدارة قنوات الأطفال الغنائية.