التخطي إلى المحتوى

شاهد | زواج مطرف المطرف وما علاقة نور سعود عبدالعزيز الرشيد

تصدر أسم نور سعود عبدالعزيز الرشيد الترند تزامناً مع خبر زواج المغني الكويتي مطرف المطرف، وسرعان ما ارتبط أسمها به، وسط مزاعم بأنها زوجته التي ذكرها في أغنيته الشهيرة “يا نور العين”.

وتبادل نشطاء على مواقع التواصل، أسم نور سعود عبدالعزيز الرشيد كالنار في الهشيم، مؤكدين أنها زوجة مطرف المطرف. ولم تكشف أي جهة موثوقة، عن معلومات حول نور الرشيد أو جنسيتها أو صورة لها، ولا تزال شخصية غامضة على صعيد السوشيال ميديا وشبكة الأنترنت بشكل عام.

هل نور سعود عبدالعزيز الرشيد زوجة مطرف المطرف

وما دفع جمهور التواصل، للتلميح بأن زوجة مطرف المطرف تدعى “نور”، على أسم أغنيته الشهيرة التي أطلقها عام 2017 قبل خمس أعوام من الآن وحققت نجاحاً كبيراً.

وحتى تاريخ هذا النص، لم يتم التأكد من صحة المعلومات التي تناقلتها بعض المصادر الإلكترونية، بشأن هوية زوجة المطرب الكويتي مطرف المطرف، وبرغم أن العديد ربط الخبر بـ”نور الرشيد”، إلى أنها معلومة مشكوك في أمرها ولم يجري التأكد من صحتها.

يذكر أن، أغنية يا نور العين، تُعتبر من أنجح أغنيات نجم الجيل مطرف المطرف، حيث كسرت حاجز الـ10 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، ومضى عليها قرابة الـ5 أعوام.

يبلغ مطرف المطرف من العمر 36 عاماً، وُلد وترعرع في الكويت، بدأ مسيرته الغنائية منذ سنة 2009، ويُعد من ضمن الأصوات اللامعة في عالم الأغنية الخليجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *