التخطي إلى المحتوى

نور الهدى عقادي من هي.. معلومات لا تعرفونها
من هي نور الهدى عقادي

يرغب الكثيرون في معرفة من هي نور الهدى عقادي ، عقب أن ذاع صيتها خلال الفترة الماضية علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك.

من هي نور الهدى عقادي

تحمل الجنسية الجزائرية، في العقد الثاني من العمر، من مواليد مدينة “تلمسان”، اشتهرت من خلال الحراك المبارك الذي ظل يسود الجزائر لمدة عام.

ظلت نور الهدى عقادي، و التي اشتهرت بالطالبة المناضلة الجزائرية، في الصفوف الأولى خلال حراك ولاية تلمسان، وأعترف البعض أنها كانت مناضلة متمسكة بقرارها، حتى تم حبسها برفقة آخرون لمدة عدة أشهر.

وكان تساءل الكثيرون عن ما هو سبب حبس الطالبة المناضلة الجزائرية نور الهدي عقادي، حيث ذكرت وسائل إعلام محلية أن ذلك يرجع طالبت بتغير كافة رموز النظام الحالي، و كذلك أعتبار الجزائر دولة مدنية وليست عسكرية، وذلك خلال الحراك الذي ظل لمدة 12 شهراً، الأمر الذي أدي بعدها إلي الحبس ومعها آخرون من الذين كانوا متواجدون في الحراك وقتها.

اقرأ أيضًا: زوجة انس الباز من هي أصولها و عمرها.. تعرف علي انس الباز و زوجته

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و تحدثنا من خلاله، عن معلومات حول المناضلة الجزائرية نور الهدي عقادي، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من حياتها في النضال ، كما تعرفنا علي عمرها و غيرها من التساؤلات التي جاءت عليها في مؤشرات جوجل مساء اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: