التخطي إلى المحتوى

نور الخضراء ويكيبيديا
نور الخضراء

نور الخضراء ويكيبيديا، فنانة سعودية، اشتهرت من خلال مجال الإلعاب الإلكترونية، ولقت شهرة كبيرة عالمياً. تُعتبر سفيرة العلامة التجارية “فولكس فاجن مي” الشهيرة، سبق لها التمثيل، والظهور في اللقاءات التلفزيونية.

نور الخضراء تتألق في مهرجان كان

أكدت صحيفة “المرصد”، أن الفتاة الجميلة التي انتشرت صورتها على نطاق واسع مؤخراً، على خلفية إطلالاتها الجريئة في مهرجان كان السينمائي العالمي. تُعد السعودية نور الخضراء، التي ارتفعت عمليات البحث عنها بشكل ملحوظ خلال الساعات الأخيرة على محرمات البحث.

لدي نور الخضراء 21 ألف متابعاً على انستقرام، وذكرت من خلال النبذة التعريفية عبر تطبيق الصور والفيديوهات، أنها رائدة أعمال، ورسامة سعودية. كما حرصت على أن تلمح إلى مجالها المفضل، حيث أشارت أكثر من مرة أنها فنانة في المقام الأول. ووضعت لقاءها على أم بي سي، من ضمن الأمور المميزة خلال مشوارها.

وحسب مجلة سيدتي، التي بدورها ذكرت أن نور الخضراء، من ضمن المشاهير المعروفين في وسط ألعاب الفيديو الإلكترونية. ولها شعبية كبيرة على منصة انستقرام، كما يُتابعها لفيف من الأشخاص والمعجبين من السعودية.

نرشح لكم: زواج أحمد بن سلطان (سهم) من هي زوجة أحمد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود

وإلى هُنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية التقرير، الذي كشفنا لحضراتكم من خلاله، عن معلومات تكشف لأول مرة عن الممثلة السعودية نور الخضراء ويكيبيديا. وتطرفنا للكشف عن تفاصيل تواجدها المبهر والجريء في مهرجان كان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: