الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نوره السالم اجمل سعوديه (من هي)

صعد وسم نوره السالم اجمل سعوديه، إلي قائمة الأكثر رواجاً علي تويتر في السعودية في الساعات القليلة الماضية، مما أدي إلي تساءل عشرات الأشخاص عنها، وحقيقة حصولها علي لقب ملكة جمال، كما هو متداول.

نوره السالم اجمل سعوديه

دشن مغردون علي منصة التدوين المصغرة تويتر، هاشتاج يحمل أسم الناشطة السعودية الجميلة نوره السالم، ونظراً لأنها تتمتع بالجمال والرقي، فقط فضلها عدد كبير من المغردون لأن تكون سيدة المملكة الأولى علي السوشيال ميديا من الناحية الجمالية.

من هي نورة السالم

تبين أن نورة عبدالرحمن السالم، والمعروفة باسم ” نورة السالم”، من مدينة الرياض، تحمل الجنسية السعودية، تدرجت في عدة مناصب خلال مسيرتها المهنية في العمل الصحافي، ومن بين المناصب توليها مهام ‏مديرة إدارة الإعلام في اتحاد الغرف الخليجية، كما عملت لصالح جريدة “الرياض”، ولعل أبرز العضويات الحاصلة عليها هي “عضو في منظمة التوست ماستر العالمية”.

نورة السالم أفضل مرأة عنقاء سعودية

لعل أبرز ما يميز الناشطة السعودية نورة السالم، عن غيرها من السناء، هو حصولها علي جائزة “العنقاء الدولية للمرأة المتميزة”، وذلك سنة 2017، وتم تكريمها وقتها.

وانتشر اسم نورة السالم، بشدة خلال الأوان الأخيرة، وحصدت شعبية طيبة عبر صفحات التواصل الاجتماعي سناب شات و انستقرام و تويتر، نظراً لأنها من النجوم الذين يحرصون علي نشر اليوميات للمتابعون والتفاعل معهم.

اقرأ أيضًا: عبدالرحمن بوقس زوج بيان لنجاوي.. من هو ؟

error: