الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نورزان الشمري انستقرام instagram Noorzan AlShamry

ننشر رابط الدخول إلي حساب نورزان الشمري انستقرام instagram Noorzan AlShamry، حتى تتمكنوا من رؤية آخر منشوراتها، وأيضًا التعرف علي معلومات عنها.

ومن المعروف أن نورزان الشمري، هي مواطنة عراقية الجنسية، رفضت الزواج من أبن عمها فقام بالانتقام منها هو ووالده عن طريق قتلها.

ونفت وزارة الداخلية العراقية، كافة الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية، بشأن مقتل نورزان الشمري، بعد تعرضها للاغتصاب من قبل ثلاث أشخاص.

وتبين أنها قتلت في الطريق العام، أما أنظار الجميع.

وتبين فيما بعد أن الشابة العراقية نورزان الشمري، تبلغ من العمر 20 عامًا.

وتُعتبر واحدة من أجمل الفتيات في بغداد، علاوة علي ذلك، أنها كانت من النجوم المعروفين علي الساحة أيضًا نظراً لجمالها الرباني.

وأكدت وزارة الداخلية في بغداد، أنه من المقرر أن يصدر تقرير الطب العدلي قريبًا، حتى يوضح لنا تفاصيل مقتلها، ما إذا كان عن طريق السكين أو أغتصابها ثم قتلها والكشف عن مزيد من التفاصيل.

خصوصًا بعد تضارب الأنباء خلال الساعات الماضية، بأن جريمة قتل نورزان الشمري، جاءت علي خلفية “غسل عار”، ولكن هذه الأنباء غير مؤكدة إلي وقتنا هذا.

وسيحسم تقرير الطب العدلي، العديد من الأمور، خصوصًا بعد انتشار أنباء مغلوطة في الجريمة.

جدير بالذكر أن عشرات المغردون علي موقع فيسبوك و تويتر وأنستا، نشروا مقطع فيديو للراحلة نورزان الشمري، وهي تنفس أنفاسها الأخيرة في الطريق العام وأمام أنظار الجميع.

نورزان الشمري انستقرام instagram Noorzan AlShamry

كشفت مصادر مطلعة، بأن الراحلة نورزان الشمري، كانت من الشخصيات الذين يمتلكون حساباً علي منصة facebook و انستقرام و تويتر، ويجدر الإشارة أن هذه الحسابات لم يرد عنها أي معلومات حتى الآن.

وربما تم وقفها بعد وفاة نورزان، صاحبة الـ20 عامًا، التي قتلت بدم بارد علي طريق عائلتها في العاصمة بغداد.

علي جانب متصل، ظهر مجموعة من الأشخاص، زعموا أنهم من أقارب المقتولة نورزان الشمري، وأكدوا أنها تلقت تهديداً من أعمامها قبل مماتها بأيام.

وسادة حالة كبيرة من الحزن علي صفحات التواصل الاجتماعي، أثر رحيل الحسناء نورزان الشمري عن عالمنا، عقب الكشف عن قصتها الحقيقية.