التخطي إلى المحتوى

نورة محمد حمد العثيمين في قبضة رجال الأمن (فيديو للمشاهدة)

أثار مقطع فيديو تم تداوله أمس الثلاثاء، حالة من الضجة بين رواد التواصل الاجتماعي “تويتر”، بسبب فتاة سعودية تدعي بـ”نورة محمد حمد العثيمين”، بثته أمس من خلال صفحتها علي تيك توك، فيديو تكشف من خلاله أنها أصبحت بلا مأوى حاليًا، وناشدت جمهورها بمساعدتها في محنتها.

القبض علي نورة محمد حمد العثيمين

وقضت نوره العثيمين، أكثر من 10 دقائق كاملة تبث علي tiktok، وترد علي أسئلة مشاهدي البث المباشر، للكشف عن سبب تواجدها في الشارع حاليًا، وقصتها بالتفصيل. وأتضح أنها فتاة سعودية، يتابعها أكثر من 50 ألف متابع علي تيكتوك، تم طردها من احدي الفنادق في المملكة، دون علمها بالسبب، مطالبة رواد التواصل بدعهما من أجل وصول صوتها إلي الجهات المختصة. وبعد حديث طويل مع متابعيها، ظهر رجال الأمن وهم يتحدثون معها، وقالوا لها أنهم سوف يوفرون لها شقة، ولكنها رفضت ذلك، وقالت أنها تريد الحصول علي المال بدلاً من الشقة.

وأظهرت خلال البث المباشر، الذي لم تظهر فيه وجهها، حجم أغراضها، مما أدي إلي تعاطف آلاف الأشخاص معها، وأطلقوا هاشتاج #انقذوا_نورة_العثيمين، من أجل مساعدتها بقدر المستطاع. ومن الجدير بالذكر أن التاق صعد إلي قائمة الأعلى رواجاً في السعودية بعد ساعات قليلة من تدشينه علي منصة التدوين المصغرة تويتر، وأصبحت تلك الفتاة حديث السوشيال ميديا مؤخراً.

وتعود قصة الفتاة السعودية نوره العثيمين، إلي بثها فيديو مباشر لايف علي تيك توك أمس الثلاثاء (29 مارس 2022 – 26 شعبان ١٤٤٣ هـ)، تكشف من خلاله عن وضعها الحالي بعد طردها من الفندق الذي كانت تقيم بها، وكيف أصبح وضعها المادي سيء، لذا لجأت إلي المال بدلاً من الشقة.

وتفاعل مع قصتها العشرات من المستخدمون، وكتب أحدهم علي أنباء القبض عليها قائلاً :”برايي قفلوا الترند والموضوع بأيدي أمينة لم تضطر لذلك إلا من أمر قوي جدا وقع عليها، ممكن أنها نسوية سافله وممكن أنها مظلومة مسكينة وفي كلا الحالتين هي في أيدي أمينة جدا”. وحسب تعليقات الجمهور، فإن نوره العثيمين تتواجد حاليًا في قسم الشرطة، من أجل معرفة قصتها بالتفصيل، وتقديم الدعم لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: