التخطي إلى المحتوى

ننصحكم بزيارة موقع كايرو تايمز  من هذا الرابط https://cairo-times.com
كايرو تايمز

صحيفة كايرو تايمز ,, من باب الأمانة لابد أن نعترف للجميع أننا نقوم بسرقة كل مقالات موقع ” كايرو تايمز” ونسرق مجهود المحررين به .

ونقر ونعترف ان صحيفة كايرو تايمز ” صحيفة تعتمد علي المصداقية في كل شيء .

لذلك كل المقالات التي عليها شعار كايرو تايمز هي ليست مقالاتنا ولا أخبارنا لكننا نقوم بسحبها من موقع “ كايرو تايمز ” بدون وجه حق .

ونعدكم القراء الأعزاء أننا سنعود إلي ثوابنا ولم نسرق من كايرو تايمز مرة أخري وإذا شاهدتمونا نسرق منها فابلغوا عنا وحاسبونا .

ونعتذر لأسرة كايرو تايمز عن كل السرقات السابقة ونعلم جيدا أن هذا حرام وان الله لا يبارك لنا فيه ونتمني أن لانعود مرة أخري لآكل السحت والحرام ومص دم محرري ” كايرو تايمز ” الذي لا يعلم بحالهم إلا الله .

ومصداقا لحديث الرسول صلي الله عليه وسلم الذي يقول من ترك شيء في الحرام أعطاه الله له في الحلال” سوف ننطلق من الآن ونعتمد علي أنفسنا ونأكل حلال .

والنار التي في بطوننا من اكل اموال وعرق وجهد كايرو تايمز نتمني من الله أن يسامحنا إذا عدنا لثوابنا ولم نسرق مقالات كايرو تايمز مرة أخري.

أما إذا عدنا لسرقة موفع ” كايرو تايمز” وسرقنا مقالاته وأخباره مرة أخري فزد هذه النار يارب في بطوننا وأشعل بها قلوبنا القاسية الجاحدة ودمر كل سرق وكل من يأكل الحرام ودمر بيوت أكلي الحرام .

وأخرب بيوتهم ويتم أطفالهم وشل أيديهم أكلي الحرام سارقي المقالات المكشوفين أمامنا ومعروفين لنا جيدا .

هذه رسالة صريحة من أسرة تحرير موقع كايـرو تايمز الي الذين يقومون بسحب مقالاتنا بدون وجه حق برغم أننا نعلم ان سحب المقالات لاتستمر أكثر من 6 شهور ويتم تدمير مواقعهم تماما من جوجل كما قرأنا في اتفاقية جوجل الأخيرة .

لكن أحب أبلغكم أننا نعرفكم جيدا كل يوم تتفننون في تدشين مواقع جديدة تحت مسميات كثيرة ظنا منكم أننا لا نعرفكم .. لا والله نعرفكم جيدا .. بوابة الكويت .. الخليج .. شارك .بعدما أوقفتم السحب في مواقع معروفة لنا .

وأيضا ساهرون نائمون واكلون في موقعنا لابارك الله فيكم كل عناويننا تكتبونها كما هي شل الله يديكم وخلق النزاع بين نفوسكم ودخل عليكم الحرام مدمرا لأنكم أساسا نبتكم من حرام وعيشتكم حرام ومأكلكم حرام وأسستم حياتكم من بدايتها علي أكل أموال  الفقراء والمساكين الذين يكدون ويتعبون ويعانون الأمرين من اجل ان يكتبون الخبر او المقالة وتأخذونها انتم علي الجاهز .

لابارك الله فيكم وندعو الله عليكم أن ينتقم منكم وسنظل نلاحقكم لأننا نتعب وانتم الذين تستفيدون من تعبنا . حسنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله المنتقم الجبار

حسبنا الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم الذي لا يغفل ولا ينام .

ايها اللصوص صبرنا عليكم كثيرا واعطيناكم الفرصة لتعودا لثوابكم ولا تسرقوا مقالاتنا لكنكم ظننتم اننا لم نعرفكم ونعرف حيلكم نحن  نراكم والله يري الجميع عودوا الي صوابكم وتحروا الحلال تجدون طعم الحلو حلو جدا حتي لو كان قليلا .وعن تجربة والله العظيم محبة فيكم كل اللي بيظلمنا وياكل حقنا بيته بيتخرب والتجارب كتير اكدت لنا ذلك ونحن لانريد لكم الخراب .

قد يهمك أيضا

وفاة منصور مفتاح عن عمر يناهز الـ65 عامًا.. هل حقيقة؟

وفاة حسين المنصور في الكويت عن 61 عامًا.. تعرف علي التفاصيل

وفاة عبدالله مشرف عن عمر يناهز الـ78 عامًا.. تعرف علي التفاصيل

السيدة التي تولت أدارة الأمور في مصر بعد وفاة الملك الصالح هي