الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نظام التجنيد الالكتروني في الأردن 2021 الموقع الرسمي

0

أعلنت الحكومة الأردنية، عن فتح باب التسجيل في نظام التجنيد الالكتروني في الأردن 2021، وشددت أنه علي جميع الراغبين في التجنيد بالدخول إلي الرابط المرفق أدناه.

وأكدت في بيانها، أن هناك بعض الشروط التي يشترط علي الراغبين في التجنيد توفيرها ، منها أن لا يقل عمره عن 18 عامًا وأن لا يزيد عن 27 عامًا، وتابعت أنه لا بد أن يحمل الجنسية الأردنية.

مشيرة في بيانات الصادر مساء اليوم الأحد 24 يناير 2021، أن نظام التجنيد الالكتروني يوجد له موقع خاص علي شبكة الأنترنت يُمكن من خلال التقديم.

للدخول إلي الموقع الإلكتروني الرسمي لـ(نظام التجنيد الالكتروني الأردن 2021) علي شبكة الأنترنت: أضغط هنا.

ويبحث الكثيرون عن رابط http://www.psd.gov.jo/ الموقع الرسمي لمديرية الأمن العام الأردنية، و ذلك من أجل بدء التسجيل في العمل.

ويُعتبر رابط http://www.psd.gov.jo/ من أكثر الكلمات بحثًا في محركات البحث، و ذلك وفرنا لحضراتكم عنوان يو آر  الرسمي للموقع الخاص بتلقي طلبات التسجيل.

وأشار بيان مديرية الأمن العام الأردنية الصادر اليوم، أنه باب التسجيل سيكون مفعل علي مدار الـ24، مشيرة أنه علي كافة الراغبين في الالتحاق بالتسجيل في البدء الآن.

ويسجل العديد من الطلبة إلي باب التجنيد حاليًا، و يأمل الكثيرون في معرفة الشروط والمستندات المطلوبة، و التي ستجدونها متوفرة من خلال الموقع عن طريق الرابط أدناه.

اترك رد

error: Content is protected !!