الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نشوى الرويني وزوجها واولادها .. معلومات لا تعرفونها عنها

ولدت نشوى الرويني، في مصر سنة 1972 ميلاديًا، وتبلغ من العمر الآن 49 عاماً، حاصلة علي الجنسية الإماراتية، درست في جامعة قطر، تعمل كمقدمة برامج تلفزيونية، كما تُعتبر من أشهر كبار الإداريين التنفيذيين، ورائدة أعمال حاليًا.

ولدت نشوى الرويني، في محافظة الإسكندرية لأب مصري وأم مصرية، ونشأت في قطر عقب حصولها علي الشهادة التعليمية الأساسية، وأكملت تعليمها الثانوي في قطر، وحصلت علي شهادة الماجستير من جامعة قطر، كما حصلت علي شهادة الدكتوراه الفخرية عن احدي الجامعات في لندن.

بدأت نشوى الرويني، مسيرتها مع الإعلام في عمر الـ16 عامًا، وجاء الأمر عن طريق الصدفة، حيث شاهدت احدي الإعلانات في التلفزيون القطري، مفاده توفير فرص عمل في القنوات وتلفزيون قطر، وطلب مذيعة لتقديم البرامج.

وعلي الفور تقدمت لهذه الوظيفة، ونجحت في تخطى الاختباز، ونظراً لجمالها وطريقة حديثها المتميزة، تم استدعاءها للعمل في قنوات الأم بي سي بلندن، ثم عادت إلي موطنها الأصلي “مصر” لتقديم برنامج “من سيربح المليون”.

ومع مرور الوقت وصلت إلي رئاسة مجموعة (إم بي سي) في مصر وشمال أفريقيا، ثم تولت مهام إدارة عمل وتقديم البرنامج الشهير “شاعر المليون”.

علاوة علي ذلك، ترأست منصب مهرجان الشرق الأوسط السينمائي الدولي في أبوظبي الذي أقيم عام 2008.

نشوى الرويني وزوجها واولادها

يتساءل الكثيرون من محبي نشوى الرويني عن وزوجها واولادها، ونظراً لأنها محل أهتمام العشرات من الأشخاص، والآلاف من متابعيها علي شبكة التواصل، تبين وفقًا لما ذكرت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أنها لديها أبن وحيد يدعي باسم “محمد”

من هو زوج نشوى الرويني

تدخل النجمة المتألقة نشوى الرويني (49 عامًا)، من ضمن الشخصيات الإعلامية الذين يحتفظون بتفاصيل حياتها الشخصية لأنفسهم، ولا يرغبون في مشاركة متابعيهم بذلك الأمر.

ولكن مصادر أكدت أن نشوى الرويني، تزوجت مرتين، وأخري قالت أنها لم تتزوج سوى مرة واحدة من رجل أعمال كويتي الجنسية.

والجدير بالذكر أن هذه الأنباء لا تزال غير مؤكدة، أي أنها غير “دقيقة” إلي وقتنا هذا، من المقرر أن تكشف عن هوية زوجها وتفاصيل حياتها الشخصية في أحدث مقابلة معها لعام 2021 علي شاشة أم بي سي.

error: