التخطي إلى المحتوى

نسرين الراضي انستقرام وبعض المعلومات عنها
الممثلة المغربية نسرين الراضي

نسرين الراضي انستقرام وبعض المعلومات عنها ، لطالما كانت الشخصيات الفنية والنجوم العالمية محط أنظار الجماهير في كافة أنحاء العالم، وبالحديث عن احد هولاء النجوم الفنية، نتحدث في مقال اليوم عن الفنانة المغربية”نسرين الراضي”، وهي الفنانة المشهورة في المغرب والعالم العربي.

وكانت الفنانة  قد شكلت حالة كبيرة من الجدل داخل المجتمع المغربي بعد أن قامت بنشر صور لها عبر حسابها الشخصي بمنصة انستقرام وصفها البعض بالفاضحة، وفور انتشار تلك الصور، يبحث مستخدمي ورواد منصات التواصل عن معرفة حسابها الشخصي بانستقرام.

نسرين الراضي عبر انستقرام
نسرين الراضي عبر انستقرام

كذلك معرفة بعض المعلومات عنها،  لذا تم إعداد هذا التقرير تلبية لرغبة جمهور الفنانة، والذي من خلاله نسلط الضوء عنها ونكشف لكما عن اهم المعلومات التي تتعلق بها، كذلك نوفر لكما إمكانية زيارة حسابها الشخصي انستقرام فتابعونا.

من هي نسرين الراضي الفنانة المغربية ويكيبيديا

نسرين الراضي، هي فنانة مغربية شاركت في العديد من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية، وتعتبر واحدة من اشهر الشخصيات الفنية بداخل الوسط الفني المغربي والعربي، ولدت في يوم السادس من أغسطس في العام “1989” بمدينة الرباط العاصمة المغربية، وهي في العقد الثالث من عمرها حيث تبلغ من العمر 33 عام،.

ومنذ صغرها شاركت في أدوار مسرحية حين كانت في مراحل تعليمها الاعدادي، والتحقت الفنانة  بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بعد أن حصلت علي شهادة البكالوريا، لتبدأ بعد ذلك في المشاركة الفعلية في الأعمال السينمائية.

من خلال مشاركتها في الأفلام القصيرة، واستطاعت موهبتها الفنية أن تشد انتباه المخرجين في الفن المغربي وهو ما مكنها من المشاركة في الأدوار البطولية علي خشبة المسرح والسينما والدراما، وعن ابرز أعمالها التلفزيونية.

مشاركتها في مسلسل زينة وهو المسلسل الذي جسدت من خلاله دور كريمة وكان ذلك في العام 2014 وفي نفس العام شاركت أيضا  في مسلسل صدي الجدران وهو المسلسل المغربي الشهير لتنهال عليها الأدوار الفنية فيما بعد وتحقق نجاح فني كبير.

انستقرام نسرين الراضي

المحبين للفنانة لديهم الفضول ف معرفة حسابها الشخصي عبر منصة انستقرام لاسيما في ظل كثرة مشاركتها اليومية بتلك المنصة، إد تقوم الفنانة بنشر صورها والتفاعل مع محبيها، ويتابع الفنانة عدد كبير من الأشخاص.

وهو ما يعكس مدي شعبيتها الكبيرة وتلبية لرغبة جمهور الفنانة في معرفة حسابها الشخصي عبر انستقرام تتيح لكم كايرو تايمز امكانية زيارة حسابها الشخصي من خلال النقر هنا.