الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نزال كونور ضد داستن بث مباشر Poirier vs. McGregor 3 ufc 264 Live fight

قناة UFC Arabia بث مباشر نزال كونور ماكغريغور ضد داستن بورييه  Poirier vs. McGregor 3 ufc 264 Live fight، اليوم الأحد 11 يوليو 2021.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين داستن وكونور عند الساعة الثالثة صباحاً من يوم الأحد 11 يوليو 2021، ويحتضن النزال حلبة موبايل ارينا بلاس فيغاس.

ويتم نقل النزال حصريًا علي قناة يو إف سي عربي، كما يوجد لها موقع إلكتروني مدفوع علي شبكة الأنترنت.

وشوق ماكغريغور الحضور في الحلبة، ذولك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل النزال بدقائق، حيث قام بالتعدي علي داستن بالضرب، في إشارة منه أنه لا يتحمل الكلام الكثير، بل أنه يفضل الفعل الحقيقي علي الحلبة.

ويتواجد في حلبة النزال، عشرات الآف المواطنون من عشاق ومحبي بطولة ufc  في دورتها الـ264، وذلك بعد تخفيف الحظر في البلاد.

ويترقب ملايين من محبي بطولة ufc  بداية النزال الأهم والمنتظر اليوم، بعد أن تم تأكيد إقامة النزال في تمام الساعة الثالثة من صباح يوم السبت بتوقيت الدول العربية.

وأعلنت ufc، عن بث النزال عبر القنوات الحاصلة علي حقوق البث أي القنوات الناقلة، كما سيتم نشر مرفق بث مباشر لمشاهدة النزال عبر صفحة البطولة الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي.

جاري تحميل البث الآن انتظر ثواني قليلة (تمت المهمة بنجاح) ⇓

تبث قناة UFC بث مباشر بجودة hd لمشاهدة مباراة أو نزال كونور ماكغريغور ضد داستن بورييه  Poirier vs. McGregor 3 ufc 264 Live fight، اليوم الأحد 11 يوليو 2021، وذلك من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع فيسبوك، للانتقال إلي البث الآن [من هنا].

Conor McGregor vs Dustin Poirier 3

ويأتي نزال Conor McGregor vs Dustin Poirier، واحد من أهم النزلات التي يترقبها ملايين الأشخاص من عشاق الفنون القتالية حول العالم، وينافس ماكغريغور بشدة علي حصد اللقب هذا العام 2021.

موضوعات ذات صلة:

بث مباشر ufc 261 | مشاهدة نزال كامارو عثمان ضد ماسفيدال الاحد 25-4-2021

نزال كامارو عثمان بث مباشر ufc 261 ضد ماسفيدال 2021 بجودة عالية HD

بث مباشر ufc live نزال كامارو عثمان ضد ماسفيدال اليوم 2021 – 261 live