الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نزال حمزة شيماييف بث مباشر اليوم الجمعة 19 نوفمبر 2021 في المصارعة

ينشر “كايرو تايمز”، بث مباشر HD لمشاهدة نزال حمزة شيماييف في بطولة Bulldog Fight Night 9 بلدغ فايت نايت 9 ضد منافسه التقليدي جاك هيرمانسون.

ويسعي حمزه شيماييف البالغ من العمر 27 عامًا، في الفوز بمباراة اليوم، التي يعتبرها مصيرها كونها ترجع بالأهمية الكبري لديه، من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات التي يمر بها في الفترة الحالية.

والجدير ذكره أن البطل الروسي شيماييف، يجد دعم كبير من الأشخاص في الشرق الأوسط، وذلك بعد أن صرح بأنه بطل مسلم خلال فعاليات البطولة الأشهر في العالم “UFC”.

Khamzat Chimaev vs Jack Hermansson

ومن المقرر أن يبدأ نزال Khamzat Chimaev vs Jack Hermansson في Bulldog Fight Night 9 بلدغ فايت نايت 9 عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما يتم نقل اللقاء حصريًا بجودة عالية أون لاين علي شاشات التلفزيون، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن نزال Khamzat Chimaev vs Jack Hermansson سيبدأ عند الساعة 06:00 بتوقيت المملكة العربية المغربية، علي أن يتم نقل المباراة كاملة عبر قناة Sweden Sports TV.

نزال حمزة شيماييف بث مباشر

نوفر لكم رابط مشاهدة مباراة البطل السويدي جاك هيرمانسون صاحب الـ33 عامًا ضد نظيره المسلم حمزه شيماييف من خلال السطور التالية. حيث سبق وأن حصد حمزه فوزاً غاليًا علي منافسه التقليدي في آخر نزال جمع بين الثنائي في بطولة الفنون المختلط، ويجدر الإشارة أن كلاهما يجدان ممارسة UFC للفنون القتالية المحترفة.

يذكر أن الجهات الراعية للبطولة، أعلنت عن إذاعة النزال بشكل مباشر بدون أي أعطال عن طريق منصة “PPV”، والتي يصل قيمة الاشتراك بها إلي تقريب 10 دولار أمريكي، في إشارة أنه لا يوجد أي بث حي علي التلفزيون أو المنصات.

error: