الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نزار مخلوفي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | سبب وفاة Nizar Makhloufi

من هو النائب نزار مخلوفي السيرة الذاتية ويكيبيديا (بالإنجليزية: Nizar Makhloufi)، من مواليد (4 سبتمبر 1981)، وتوفي في 2021، حيث أعلنت مصادر تونسية عن سبب وفاة السياسي مخلوفي.

نزار مخلوفي السيرة الذاتية ويكيبيديا

Nizar Makhloufi يحمل الجنسية التونسية، من مواليد 4 أيلول/ سبتمبر من العام 1981، حاصل علي شهادة كلية الآداب والعلوم الإنسانية برقادة في محافظة القيروان، ثم نال شهادة الأستاذية عام 2006 ونجح في تخطي مناظرة الكفاءة.

ثم عمل كمدرس حتى سنتين، وكان الراحل عضواً ناشطاً لصالح حزب المؤتمر من أجل الجمهورية، كما حصل علي عضوية حزب التيار الديمقراطي.

وكان الراحل نزالا مخلوفي، من الشخصيات البارزة في تونس، كما له متابعيه عبر مختلف صفحات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك، بجانب ظهوره المستمر في وسائل الإعلام، وأجريت معه عدة لقاءات تلفزيونية.

سبب وفاة نزار مخلوفي

رحل عن عالمنا النائب في البرلمان التونسي نزار مخلوفي، وهو سياسي معروف، حيث لقي وفاته في حادث سير مؤلم تعرض له في محافظة المنستير الساحلية وتحديداً في مدينة الوردانين، حيث وقع الحادث المؤسف عند الساعة السابعة مساء يوم الخميس 8 يوليو 2021.

يذكر أن النائب نزار مخلوفي، كان قد تعرض خلال الشهرين الماضيين، لحادث سير أيضًا، ومضي عدة ساعات داخل المستشفي ثم خرج سالماً.

وحرص عدد كبير من النشطاء علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، علي تقديم التعازي والمواساة في رحيل نزار مخلوفي، عن عالمنا، ودشن المغردون هاشتاج يحمل أسم الراحل في ذمة الله.

ويُعتبر النائب نزار مخلوفي هو ثالث نائب تونسي يلقي رحيله عن عالمنا في أقل من عام، حيث فارق حياتنا من قبله نائب حركة النهضة الإسلامية مختار اللموشي، بتاريخ (11 أيار/ مايو 2021) وذلك أثر إصابته بمرض كورونا.

error: