الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نجود الرميحي كم عمرها .. معلومات تكشف لأول مرة عنها

تصدرت الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بحثاً عن كم عمرها، ويرغب  الكثيرون في التعرف على تفاصيل من حياتها الشخصية، بشأن عدد ابنها ومن هو زوجها.

نجود الرميحي كم عمرها

وتعد نجود الرميحي فاشنيستا سعوديه الجنسية، من مواليد عام 1993 وتبلغ من العمر حاليا 28 عاما، تميل إلى الموضة والإعلام فإنها من النجوم الذين يحظون بشهره واسعه على مواقع التواصل، وخصوصا صفحات الانستغرام و سناب شات.

تهتم الرميحي حاليا عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل بنشر أحدث جلسات التصوير لها، حيث تنشر صورا جديده ومميزه بملابس مختلفه لصالح عده شركات وعلامات تجاريه مميزه.

وأصبحت الرميحي واحده من النساء، محط أنطار الكثيرون في السعودية نظرا لجمالها، وأناقتها وأنوثتها في الظهور المختلف من مره لأخزي.

على صعيد السوشيال ميديا، أصبحت نجود الرميحي من النجوم أصحاب الشعبية الكبيرة، حيث يصل عدد متابعيها حاليا إلي 470000 متابع، ومن الممكن لحضراتكم متابعتها لحظه بلحظه، ورؤية احدث جلسات التصوير الخاصة بها عبر متابعتها من خلال هذا العنوان: nojoud_alrumaihi.

من هو زوج نجود الرميحي

و يبحث المئات من الأشخاص عن من هو زوج نجود الرميحي وتبين من زوجها رجل أعمال سعودي، ويدعي باسم  عبد الله الرشيد ويبلغ من العمر حاليا ثلاثون عاما اعتبارا من عام 2021.

وكشفت احدي المصادر الفنية، أن نجود تزوجت من عبدالله الرشيد بعد قصه حب طويله وتزوج الثنائي قبل ثلاث سنوات من الآن. وأقيم حفل الزفاف على نطاق واسع، وفي حضور عدد من الشخصيات الإعلامية والفنية، كذلك أصدقائها وبالإضافة إلي أفزاد العائلة.

وتؤكد الفاشينيستا نجود الرميحي، من خلال النبذة التعريفية لها على حسابها الرسمي بانستغرام، انها تمتلك مشروع يختص في مجال الموضة، كما يميل إلي مواكبة أسلوب الحياه وكذلك التسويق والجمال والعناية بالبشرة، وغيرها من الأمور.

والجدير بالذكر أن الرميحي، لديها علامه تجاريه خاصه بها في عالم الموضة، كما تمتلك موقعا إلكترونيا معروفا ولديه مشاهدات عاليه، وخصصته كاملاً لتغطية أحدث صيحات الموضة والأزياء والعرض وكذلك الشراء والتسويق.

على جانب متصل، تُعد المشهورة السعودية نجود الرميحى، من النجوم بالسعودية أصحاب الجماهيرية الكبيرة، من خلال تطبيق المشاهير واليوميات سناب شات حيث تخطي عدد متابعيها المليون متابع ومن الممكن لكم متابعتها عبر هذا الحساب: nojoud.r.

error: