الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نجلاء عبدالعزيز بالكيرلي صور تنشر لأول مرة لها (شاهد)

تسريب صور نجلاء عبدالعزيز بالكيرلي تثير ضجة واسعة علي مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت من خلال الصور المنتشرة بشكل ملفت للأنظار. فعقب تسريب الصور ونشرها علي منصات السوشيال ميديا، حصدت تفاعلاً واسعاً. وأبدى العشرات من مستخدمي منصة التدوين المصغرة تويتر إعجابهم الشديد بتلك الصور. وخطفت مشهورة سناب شات نجلاء عبدالعزيز الأنظار في أول ظهور لها بوجهها علي شبكة التواصل. الأمر الذي أدي إلي حزن البعض من متابعيها، الذين لم يشاهدوها من قبل بوجهها.

حيث من المعروف أنها تنشر اليوميات وتتحدث مع جمهورها عبر السناب بشكل تلقائي، وترفض الظهور بوجهها للمتابعون. وبعد تسريب صورتها التي تظهر من خلالها بقصة شعر متميزة، راح الآلاف يبحثون عنها عبر محركات البحث. وبعد ساعات قليلة من تسريب الصور، نشرت عبر سناب شات تطالب متابعيها بعدم تداولها، وذلك في إطار الحفاظ علي خصوصيتها.

صورة نجلاء عبدالعزيز في لندن بالكيرلي

وزعمت حسابات متخصصة في الشأن الفني، أن الصور المنتشرة والمزعومة لنجلاء عبد العزيز ليست لها، بل لمودل أخري غيرها. ولكن أكدت نجلاء في حديثها أنها بالفعل التي ظهرت في الصور المتداولة حتى إلي وقتنا هذا علي صفحات التواصل. وطالبت من جمهورها ومحبيها علي سناب شات، بعدم تناقل تلك الصور، وكذلك طالبت بحذفها، دون الكشف عن طريقة تسريبها من الجهاز الخاص بها.

صورة نجلاء بلندن صورة نجلاء بالكيرلي

وتقول مصادر مطلعة، أن أحد المجهولون توصل إلي صورها بعد العمليات، وقام بنشرها علي الملأ، وسرعان ما حازت علي تفاعل كبير. وراح البعض من جمهورها يطالبها بالظهور بوجهها، حيث كان يشك البعض في جمالها منذ البداية، ويزعمون أنها غير جميلة ولذلك تخفي وجهها عن الكاميرا دائماً.

يجدر الذكر أن مغردون ونشطاء علي شبكة التواصل، علموا أن سبب عدم ظهور المشهورة نجلاء عبدالعزيز بوجهها علي سناب شات. يرجع ذلك إلي أسرتها، ولأنها نشأت وسط أسرة تعرف التقاليد، فمن الصعب أن تظهر للجمهور بوجهها، ولذلك تفضل عدم  الظهور وأن تكتفي بنشر المناظر الطبيعية والتعليق عليها. كما تحرص علي مناقشة جمهورها من وقت لآخر، وترد علي أسالتهم علي السناب شات، وتُعتبر من ضمن المشاهير المعروفين الذين لقوا شهرة كبيرة في مدة قصيرة.

error: