التخطي إلى المحتوى

نجلاء الودعاني قبل وبعد عمليات التجميل صدمة للجميع
نجلاء الودعاني

صدمت البلوجر السعودية نجلاء الودعاني، منتقديها على مواقع التواصل، رداً على صورها قبل وبعد عمليات التجميل، الأمر الذي ارتبط باسمها على نطاق واسع، عبر محرك البحث جوجل مؤخراً.

حيث دائماً ما تكون نجلاء الودعاني، في صدارة المشاهير، الأكثر بحثاً على كافة محركات البحث، وارتفعت معدلات البحث عنها بشدة مؤخراً. حيث يرغب المئات في مشاهدة صورها ما قبل و بعد عمليات التجميل، بالتزامن مع أنباء منتشرة، عن خضوعها لأكثر من عملية تجميلية على الوجه ككل.

مواليد نجلاء الودعاني الحقيقية

كما يبحث العديد من رواد التواصل الاجتماعي، عن كم عمر البلوجر نجلاء الودعاني، وفارق العمر بينها وبين خطيبها عبدالرحمن الدخيل. وأتضح وفقًا لمصادر مطلعة، أن عمرها الحالي 31 سنة، منذ العام الجاري 2022، لأنها ولدت في العام 1991 ميلاديًا. وتُعد نجلاء، من ضمن مشاهير التواصل، وخصوصًا على تطبيقات معينة مثل السناب و انستقرام، تزامناً مع تجاوز حاجز الـ350 ألف متابعاً على أنستا هذا العام.

خطوبة نجلاء الودعاني وعبدالرحمن الدخيل

احتفلت المشهورة نجلاء الودعاني أخت سارة الودعاني، بحفل خطوبتها على عبدالرحمن الدخيل، وتصدر الأخير حديث النشطاء، ويتساءل فئة كبيرة من الأشخاص، عن جنسيته وعمله ماذا يعمل. وحسب المعلومات الرائجة عنه، فهو سعودية الجنسية، ويلقب بـ”أبو سليمان”، صديق مقرب لأخ سارة الودعاني “عبدالله”، ومحب للسفر، وهو من الشخصيات البعيدة عن الأضواء. نجح في أن يوقع بنجلاء الودعاني في حبه، حيث كانت ترفض الأخير جميع المحاولات السابقة من أجل الارتباط بها، وعلى ما يبدو أنها وجدت شيئاً مميزاً بداخل الدخيل، لذا وافقت على الخطوبة منه، وتم إعلان الأمر بشكل رسمي مساء الخميس (19 مايو 2022).

نجلاء الودعاني قبل وبعد

نجلاء الودعاني قبل وبعد

صدمت نجلاء الودعاني، منتقديها، الذين دائماً ما يبحثون عن صورها قبل وبعد عمليات التجميل، حيث أتضح أنها لم تخضع لأي عملية تجميل من قبل. في حين سبق وأن شاركت جمهورها في العام الماضي 2021، بفيديو عبر خاصية ستوري انستقرام، تظهر من خلالها داخل غرفة العمليات. وأكدت في ذلك الوقت، أنها قررت أن تخضع لعملية طفيف على الأنف، مؤكدة أنها شاهدت أنفها كبيرة من وجهة نظرها، لذا لم تتأخر في الخضوع لهذه العملية، نظراً لأنها منتشرة هذه الأيام، أي مضمونة بنسبة كبيرة. وغير ذلك، فإن الجمال الذي تتمتع به صاحبة الـ31 عاماً طبيعي دون تدخل تجميلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: