الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020-2021.. بالرابط

ننشر موعد ظهور نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020-2021 ، فبعد الإنتهاء من أداء الإمتحانات ، يستعلم الكثيرون من الطلاب و الطالبات عن موعد ظهورها ، و ننشر لكم الموعد المحدد وفقاً لمصادر مطلعة من وزارة التعليم.

نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020-2021

أعلن مصدر موثوق ، عن ظهور نتيجة معادلة كلية الهندسه 2020-2021 وذلك خلال أيام من اليوم ، و لم يحدد المصدر الموعد تحديداً ، فيما علم “كايرو تايمز” أنه من المتوقع أن يتم ظهورها خلال هذا الشهر نوفمبر ، و ذلك بالتزامن مع إعلان كافة نتائج الطلاب و الطالبات قبل العام الدراسي الجديد ، و تجدون رابط النتيجة مباشرةً “من هنا” ، و ذلك فور إعتمادها من قبل وزارة التعليم ، و عليكم مراجعة هذا التقرير ، نظرًا لأن الرابط سيتم تفعيله لكم في أي وقت.

و كانت وزارة التربية ، أعلنت عن موعد بدء العام الدراسي الجديد 2021 ، و ذلك في يوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2020، و من الممكن لكم من خلال الرابط المرفق أدناه الإستعلام عن النتيجة الخاصة بكم إلكترونيًا ، و ذلك في الموعد المحدد.

وكان يتساءل العديد من الطلاب و الطالبات عن النتيجة ، و ذلك عقب الإنتهاء من أداء الإمتحانات ، و إلي هُنا نكون قد أوضحنا لكم الخطوات بالرابط ، و التي تتمثل في الدخول إلي للينك ، ثم بعد ذلك النقر علي النتيجة ، و كتابة البيانات علي رأسها رقم الجلوس ، و بعد ذلك ننقر علي أظهر النتيجة و التي سوف تفيد بالنجاح من عدمه.

شاهد أيضًا: الآن ظهرت تعرف علي نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2020-2021 برقم الجلو في الجامعات المصرية

error: