التخطي إلى المحتوى

نتيجة محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد في آخر مرافعة بث مباشر لحظة بلحظة
محاكمة جوني ديب

طالع البث المباشر، لمعرفة نتيجة محاكمة جوني ديب، اليوم الجمعة، حيث من المقرر النطق في الحكم النهائي الليلة، في آخر مرافعة في قضية جوني ديب وآمبر هيرد.

حيث تفصلنا آخر مرافعة لمحامي آمبر هيرد، بعد أن قدم محامو جوني ديب كل أوراقهم، في انتظار الحكم النهائي. ومن المقرر فور الانتهاء من مرافعة محامي آمبر هيرد، أن يكشف القضاء عن نتيجة القضية. وطالب محامي جوني ديب، بعدم التفكير في القضية، مبيناً أن ملامحها واضحة للجميع، وأن آمبر أجرمت في حق زوجها، وقامت بأمور سيئة لا تعد معه.

نتيجة محاكمة جوني ديب

رسمياً – النطق في الحكم يوم الثلاثاء القادم.

كما طالبت محامية جوني ديب، المغرمة كاميل فاسكيز، بالحكم لصالح موكلها. خاصة بعد الأدلة الأخيرة والماضية التي قدمت للمحكمة من طرق محامو السيد ديب. مشيرة أنها كافية في النطق لصالح جوني، واكتفت بهذا الحديث الموجهة للقضاء، وفي انتظار انتهاء آخر مرافعة لمحامي آمبر هيرد، الذي تُشاهدون من خلال البث أدناه.

يذكر أنه فور انتهاء المرافعة، سيتم إعلان نتيجة قضية جوني ديب وآمبر هيرد، والتي بدت واضحة قبل نطق القضاء. حيث أن جميع التنبؤات والشهود، تؤكد فوز ديب في هذه القضية، التي وصفتها عدة جهات مختصة في مجال المحاماة بالمنتهية لصالح جوني. ويجدر الإشارة إلى أن ملايين الأشخاص حول العالم، يهتمون بمطالعة قضية جوني وزوجته السابقة. خاصة وأن البث المباشر الذي تبثه شبكة القانون الأمريكية عبر قناة اليوتيوب، يُشاهده حالياً أكثر من 1.5 مليون شخصاً. ويدخل في صدارة أعلى لايف مشاهدة على اليوتيوب.

نُرشح لكم: أخت جوني ديب في أول ظهور لها من المحاكمة ومغردون “تشبه آمبر”

وتصدرت محامية جوني ديب، عمليات البحث الأعلى تداولاً في الأسبوع الماضي، بعد المغازلات المتبادلة بين الثنائي. وهناك أنباء تشير إلى علاقتهما قد تصل إلى الزواج، في حال فوز جوني ديب بالمحاكمة. وانتشرت عديد مقاطع الفيديو على يوتيوب وتطبيقات التواصل الاجتماعي، مثل تيك توك، لهما، وهم مغرمان ببعضهما البعض. وبدت ذلك واضحة عليهما، خاصة بعد عدة محاولات منهما لمس أكتفاء بعضهما البعض، والتحية المتبادلة في قاعة المحاكمة أكثر من مرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: