الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتيجة مباراة بدر هاري اليوم السبت 4 سبتمبر 2021

انتهت منذ لحظات، مباراة البطل المغربي بدر هاري، التي أقيمت اليوم السبت 4 سبتمبر 2021، ضمن منافسات “غلوري 78″، ونكشف لكم عن النتيجة النهائية.

ويعود المغربي بدر هاري، بعد غياب دام لأكثر من 8 أشهر عن ساحة الفنون القتالية، أثر تعرضه لإصابة خطيرة في نزاله الأخير لعام 2020.

وتُعتبر مباراة GLORY 78 Badr vs Wrzosek، واحدة من أكثر المباريات مشاهدة اليوم في الساحة الرياضية، وشهدت أحداثًا مثيرة وشيقة من الجانب المغربي.

وكان الملايين من متابعي بدر هاري علي منصة انستقرام، الذي وصل عددهم لـ2.9 مليون متابع، في منتهي الحرص علي مشاهدة نزاله المعروف إعلاميًا بـ”GLORY 78 Badr vs Wrzosek”.

وانتهت نتيجة مباراة بدر هاري اليوم ضد منافسه البولندي، بخسارة هاري بالضربة القاضية، والتي تعرض لها في الجولة الثانية من النزال.

GLORY 78 Badr vs Wrzosek
GLORY 78 Badr vs Wrzosek

وظهر بدر هاري بشكل أكثر من رائع في الجولة الأولى من النزال، ونجح في التحكم برتم النزال، وأقضي منافسه البولندي درسًا لم ينساه.

ولكن للأسف الشديد، تعرض بدر هاري للضربة القاضية في رأسه بالجولة الثانبة، مما أدي إلي فقدان القدرة علي النهوض واستكمال النزال.

وعلي الفور أعلن حكم المباراة فوز البولندي أركاديوس جوسيك، علي حسابه بالضربة القاضية، نظراً لقدم قدرت الأخير علي الاستمرار أو النهوض أو حتى المقاومة للضربة.

ويجدر الإشارة إلي أن بدر هاري، يُعتبر من أشهر المغربيين الذين لعبوا رياضة الفنون القتالية، ونجح في تحقيق لفيف من الإنجازات خلال مسيرته.

error: