الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2020-2021

0

ينشر “كايرو تايمز” رابط وموعد ظهور نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2020-2021 ، بعدما أوضحت وزارة التعليم التفاصيل كاملة في هذا الشأن مؤخرًا ، فبعدما أنهى الطلاب و الطالبات تسجيل الرغبات يرغبون الآن في معرفة النتيجة إلكترونيًا ، ونوضح لكم من خلال التقرير التالي كيفية علي النتيجة ، و موعد ورابط ظهورها لكم.

أستعلام عن نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2020-2021 وموعد ظهورها

من الممكن لكم الدخول إلي بوابة الحكومة المصرية من أجل الإطلاع علي نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة، وذلك بشكل إلكتروني من خلال الضغط “هنا” ، حيث من المقرر أن يتم ظهور النتيجة في الأسبوع الجاري ، وفقاً لمصادر من داخل وزارة التعليم العالي.

كما قامت وزارة التعليم العالي مؤخرًا بفتح باب التسجيل في الرغبات منذ يوم السبت الموافق 26 سبتمبر 2020 ، علي أن يتم إغلاق باب التسجيل في يوم 11 أكتوبر 2020 المقبل.

تسجيل الرغبات للشهادات المعادلة 2020

وكانت أعلنت وزارة التعليم العالي ، برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار عن إتاحت باب التسجيل في رغبات الشهادات المعادلة أجل أن يتمكنوا من التسجيل في الرغبات الخاصة بالمعاهد و الجامعات المعتمدة رسميًا من قبل الوزارة ، حتى يتم الإلتحاق بها بدايتًا مع العام الدرسي 2021.

ومن الممكن لكم تسجيل رغبات الثانوية الفنية بمحتلف أنوعها إلكترونيًا من خلال إتباع الخطوات التالية: https://tansik.egypt.gov.eg/application/

الدخول إلي موقع الحكومة المصرية الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت من خلال الضغط علي الرابط التالي:  .

بعد ذلك علينا بتحديد نوع الشهادة.

ثم البدء في إدخال البيانات رقم الجلوس والرقم السري و الرمز المرئ وتحديد الرغبات ومتابعة باقي البيانات.

موعد بدء العام الدراسي 2021 في مصر

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤخرًا عن موعد الدخول المدرسي لطلاب المرحلة الإبتدائية و الإعدادية و الثانوية الفنية والعامة ، و ذلك في يوم 17 أكتوبر/تشرين 2020 ، مع تطبيق بعض الإجراءات الإحترازية والوقائية من أجل الحد من إنتشار وباء كورونا المستجد كوفيد-19 ، و عملت وزارة التربية خلال الأيام الماضية بالتعاون مع وزارة الصحة و الجهات المسؤولة عن مرض كورونا في تعقيم جميع مدارس الوزارة والفصول الدراسية كذلك .

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم ، برئاسة الدكتور طارق شوقي ، عن عدد أيام الحضور و الغياب خلال الأسبوع الواحد ، مشيرة أنه يجب علي طلاب جميع المراحل التعليم الحضور يومين أو ثلاث في الأسبوع ، أما عن عدد ساعات الدراسة فمن المتوقع أن تكون 4 أو 3 ساعات فقط.

شاهد أيضًا: عدد ساعات الدراسة في مصر 2020-2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.