الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021 (pdf) عبر الموقع الرسمي.. رابط

0

كشفت وزارة التعليم، اليوم الخميس 4 مارس 2021، عن تفعيل رابط نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021 pdf، حتى يتمكن كافة المتقدمون لأداء امتحانات الجامعات من الإطلاع علي أسماء الناجحين.

وتابع مصدر محلي تعليمي، أنه علي جميع الطلاب الذين أنهوا أداء الامتحانات، بالتوجه الآن إلي مركز النتائج الإلكتروني السوداني المتوفر عبر شبكة الأنترنت.

ومن خلال السطور التالية، نكشف لحضراتكم عبر موقع «كايرو تايمز» رابط و طريقة معرفة قبولات أسماء الناجحين في امتحانات الجامعات بالسودان للعام 2021 إلكترونيًا وبشكل مجاني.

رابط نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021 pdf

وأعلنت الادارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات  التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي السوداني، عن تدشين موقع جديد يُمكن من خلاله التعرف علي نتائج الجامعات سنوياً، ومن الممكن لحضراتكم الدخول إلي الموقع الرسمي من خلال الذهاب إلي الرابط التالي: أضغط هنا أو بالذهاب إلي صفحة النتيجة: من هنا.

ويُعتبر موقع مركز النتائج للجامعات السودانية عبر رابط http://admission.gov.sd/result2021.html من أهم الأمور التي يبحث عنها الطلبة من خلال محرك البحث جوجل مساء اليوم.

كما يُشكل رابط موقع http://daleel.admission.gov.sd/2021 الإطلاع علي قائمة قبولات الجامعات السودانية، من أبرز الكلمات البحثية في «» خلال الساعات القليلة الماضية.

معرفة نتيجة القبول للجامعات السودانية برقم الاستمارة ٢٠٢١

وكان أعلن مصدر من داخل وزارة التعليم العالي السوداني، عن ميعاد إعلان نتائج القبول الخاص بالجامعات 2020 – 2021 مؤكداً أنه سيتم ظهور النتيجة إلكترونياً بإستخدام رقم الاستمارة ٢٠٢١، مشيراً أنه فور تفعيل الرابط تجدونه متوفرة بالأسماء الناجحة عن طريق موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي طريقة و خطوات الحصلول علي نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2021 رابط مباشر

شاهد : عاجل إعلان موعد إعلان نتيجة قبول الجامعات السودانية 2021

error: Content is protected !!