التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة السودانية 2020 ورابط النتيجة الاصلي .. ظهرت بالفعل
نتيجة الشهادة السودانية

نتيجة الشهادة السودانية 2020 التي يبحث عنها عدد ككبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم للشهادة السودانية للعام الدراسي الجديد 2020-2021، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم في السودان عن البدء في إجراء كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لخوض عملية الإعلان عن النتائج ورفعها بشكل رسمي عبر شبكة الانترنت وإتاحتها لكافة الأشخاص بشكل الكتروني.

حيث أن الوزارة كانت قد أعلنت في وقت سابق عن الانتهاء من الامتحانات التي تم أداؤها من قبل جميع الطلاب والطالبات في ظل إجراءات احترازية مشددة التزم بها الطلاب للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وبعد الانتهاء من الامتحانات أصدرت الوزرة في بيان رسمي لها أن عمليات تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات قد بدت وهي تتم الآن من قبل اللجان المخصصة.

وظلت هذه الفترة لمدة طويلة جدا انتظر فيها الطلاب موعد إعلان النتيجة بكل شوق وحماس وتوتر لمعرفة النتيجة الخاصة بهم بعد الامتحانات، وقد تردد خلال هذه الفترة بعض الشائعات التي كانت تفيد بأن النتيجة قد ظهرت زان الوزارة أعلنت عنها ونهي متاحة عبر شبكة الانترنت لكافة الطلاب.

لتخرج الوزارة وتنفي هذا الخبر نهائيا مؤكدة أن النتائج لن تظهر بعد وانه يتم حاليا رصد الدراجات وتقييم الطلاب بعد الانتهاء من جميع عمليات التصحيح والمراجعة وقد تم تخصيص رابط لموقع تابع لوزارة التربية والتعليم السودانية عب  شبكة الانترنت لمتابعة تفاصيل النتائج ومعرفة أهم الأخبار أول بأول من خلال تسجيل الدخول في الموقع والاستعلام عن النتائج.

حيث يتم الاستعلام النتائج بشكل الكتروني من دون الحاجة إلى الخروج من لمنزل والاختلاط بالأشخاص مما يؤدي إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، وباستطاعتكم الانتقال إلى هذا الموقع من خلال الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: نتيجة الشهادة السودانية 2021 وطريقة الاستعلام بالرابط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: