الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتيجة الشهادة السودانية 2021 وطريقة الاستعلام بالرابط

0

نتيجة الشهادة السودانية التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم في الامتحانات التي تمت إقامته في السودان، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم السودانية عن البدء في اتخذا كافة الإجراءات والاستعدادات لخوض حملة ظهور النتائج ورفعها عبر شبكة الانترنت على الموقع الرسمي لها بشكل الكتروني.

ويشار إلى أن الوزرة قد أعلنت في وقت سابق عن البدء في إجراء تصحيح ومراجعة أوراق امتحانات الطلاب من قبل اللجان المتخصصة، وانتظر الطلاب خلال هذه الفترة التي استمرت مدة طويلة موعد إعلان النتيجة متشوقين ومتحمسين لمعرفة النتيجة الخاصة بهم.

وبعد الإعلان رسميا من قبل الوزارة عن الانتهاء من كافة عمليات التصحيح قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ ظهور النتيجة وإتاحة الرابط المخصص له عبر شبكة الانترنت وأن النتائج متاح الاستعلام عنها لكافة الطلاب حاليا.

لتخرج الوزرة وتنفي هذا الخبر نهائيا وأكدت أن النتائج لم تظهر بعد وأنه حاليا يتم إجراء آخر خطوة وهي رصد الدرجات وتقييم الطلاب من ثم سيتم إعلانها فورا وإتاحتها على الموقع الرسمي لها عبر شبكة الانترنت حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عنها بكل سهولة.

حيث أنه يتم الاستعلام عن النتائج بشكل عبر شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والذهاب إلى المدرسة والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

وقد تم العمل على أن يتم توفير رابط مخصص لمتابعة كافة التفاصيل المتعلقة بالنتائج عبر شبكة الانترنت ويتبع ها الرابط للموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية، ويتم الانتقال إلى هذا الرابط من خلال الرابط التالي: من هنا، من ثم تقوم بتسجيل الدخول والاستعلام عن كافة التفاصيل الحديثة لحظة بلحظة.

طالع أيضا: نتيجة الشهادة السودانية 2020 – 2021 .. الاستعلام بالرابط والخطوات

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!