الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتيجة الثانوية العامة 2021 اليوم السابع لينك رسمي

ننشر لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 اليوم السابع، حيث أعتمد طارق شوقي، وزير التربية والتعليم في مصر، نتائج الثانوية العام هذا العام بنسبة نجاح جيدة علي مستوى الفرع العلمي والأدبي.

وأكد الدكتور طارق شوقي، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح يوم الثلاثاء 17 أغسطس 2021، وتم إذاعته في بث مباشر عبر القناة الأولى.

أن النتيجة أصبحت متوفرة الآن من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية التابعة للوزارة، وأكد مصدر من داخل الوزارة، أن هناك بعض المواقع الإلكترونية الموثوقة، حصلت علي حقوق نشر النتيجة هذا العام 2021.

وتابع ذات المصدر، أن النتيجة نشرت اليوم علي صحيفة اليوم السابع و موقع الوطن و جريدة الفجر، وننشر لحضراتكم من خلال بوابة “كايرو تايمز” لينكات الحصول علي النتيجة الآن.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 اليوم السابع

وكشفت  وزارة التربية والتعليم، في بيان لها علي صفحة فيسبوك، عن توافر رابط المنصة الرسمية لنتائج الامتحانات في الثانوية العام للعام الدراسي الحالي 2021، ومن الممكن لحضراتكم التوجه إلي اللينك الرسمي عبر هذا الرابط أضغط هنا.

وشهدت نتيجة الثانوية العامة هذا العام 2021، حالة كبيرة من الجدل، خصوصًا أيام أداء الامتحانات، حيث أبدء عشرات الطلاب و الطالبات عن حزنهم بسبب قلة الوقت.

وفي النهاية أتفق كافة الطلبة علي خوض الامتحانات في ميعادها وأيضًا في مكانها، وخصوصًا وأن الأسئلة التي وضعتها الوزارة كانت في المتناول.

ويُعتبر لينك نتائج الثانوية العامة في محافظة المنيا و القليوبية والدقهلية والمنصورة وإسكندرية، من أكثر الأمور بحثًا علي جوجل في مصر في الوقت الحالي، نظراً لأن هناك الملايين من الطلبة، يرغبون في معرفة النسبة المئوية لهم، تزامناً مع إعلان الوزارة النتيجة، وتم تخصيص سيرفرات خاصة للطلبة، حتى يتحمل الموقع الخاص بالنتيجة الضغط.

error: