الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتيجة الإعلان الرابع عشر لشقق الاسكان الاجتماعي في مصر بالرابط

0

نتيجة الإعلان الرابع عشر التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن الرابط المخصص لإجراء عملية التعرف على نتائج الإعلان رقم 14.

وذلك بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت بكل سهولة وبدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت وبدون مواجهة أي مشاكل أثناء استخدام هذا الرابط.

والجدير بالذكر أن هذه النتائج تعد من أهم النتائج التي يهتم بها العديد من المواطنين الذين قاموا بتقديم طلبات للحصول على المساكن الجديدة التي تم إتاحتها من قبل وزارة الإسكان الاجتماعي في جمهورية مصر العربية وتم إتاحة إمكانية الاستعلام عن كافة التفاصيل المتعلقة بها بكل سهولة وبشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت.

ويشار إلى أن المواطنين الذين قاموا بتقديم طلبات لهذه المساكن (الشقق) يترقبون حاليا موعد هذا الإعلان المهم الذي سوف يتعرف من خلاله المستفيد على نتيجة طلبه وما أن كان تم قبوله أو رفضه.

وذلك وفقا للشروط والمعايير التي تم وضعها من قبل اللجان المخصصة، والجدير بالذكر أن الوزارة كانت قد صرحت في وقت سابق انه سوف يتم الإعلان عن الرابط المخصص لإجراء عملية الاستعلام عن هذه النتائج بشكل الكتروني وبكل سهولة.

طالع أيضا: رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة في مصر

وذلك من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والذهاب إلى المقرات المخصصة والاختلاط بالأشخاص هناك، وذلك حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

ومن الممكن الاستعلام عن نتيجة الإعلان الرابع عشر من خلال الموقع الرسمي لوزارة الإسكان الاجتماعي المصرية من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

error: Content is protected !!