الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتايج الصياهد 2022-1443 فوز الدبوس علي لطامات ابن دغيثر (شاهد)

حصريًا أعلن القائمين علي مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 6، عن نتايج الصياهد 2022-1443 بـ”فوز مبارك الدبوس علي طلال بن عايض العتيبي مالك لطامات ابن دغيثر” بالمركز الأول.

نتايج الصياهد

وأسفرت نتائج مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 6 عن فوز الدبوس مبارك عبدالله الدبوس علي طلال بن عايض العتيبي بالمركز الأول.

وكتب بدر العواد قائلاً :”مبروك المركز ميدالية المركز الأول #لطامات وعودة لن تكون عادية. وتابع :”عودة المكاسب والأرقام القياسية، #ابن_دغيثر بطل لا يرضى إلا بالصدارة”.

يذكر أنه حتى الآن لم يتم نشر النتائج كاملة، وسيتم الإعلان عنها خلال الساعات الجارية، فقد تم إعلان المركز الأول إلا الآن. وأشارت حسابات إخبارية علي موقع التدوين تويتر، مفادها فوز الدبوس بالمركز الثاني.

فقط ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان النتائج الكاملة، وسيتم نشرها لكم فور إعلانها علي شاشات التلفزيون السعودي. ومن الممكن لكم متابعة البث المباشر الحي HD عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو قنوات اليوتيوب.

ونال حدث الإبل هذا العام، اهتمام كبير من المواطنون ومستخدمي السوشيال ميديا. فكتب أحد المغردون علي تويتر معلقاً :”مهرجانات الإبل شي جميل لأن الإبل كما يقال عنها سفن الصحراء وهي علامة مميزة لشبة الجزيرة العربية وللعرب والقبائل فيها.. لكن يجب أن يكون مجاني بدون جوائز مليونيه عاليه حتى لا يتم الاسراف فيه.. الجوائز تحول إلي الفقراء والمساكين افضل”.

وغرد آخر بقوله :”ليش ما تكون مزاين الإبل منا طقية، يعني أي واحد يشارك يشارك باسم منطقه الرياض سيكون الحدث اكبر عدد من انحساره في اسم القبيلة دعو المناطق تكون أساس ليكون الحدث مشاركه المجتمع كامل ويعتبر الفوز لأهل المنطقة جده الجنوب الدمام الخ وانتم عاد بكيفكم”.

وكتبت بنت الغيم معلقة :”المنافسة في #مهرجان_الملك_عبدالعزيز_للإبل6 ليست جري خلف البهائم ،فيها روحُ من الماضي. وتابعت :”التحدي ليس في جمال الإبل فحسب انتزاع الجائزة واللقب من المنافس أشبه بالكسب والنيل من الخصم قديماً”. وأكملت :”لذلك نرى التصريحات تحيد جانباً عن الإبل ولا يلامون لكلٍ تاريخ عظيم يستحق الفخر”.

error: