الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج موريباك 2020 لوائح الآن.. أستعلم برقم الطالب

رابط نتائج موريباك 2020 لوائح.. فعقب تشويق وزارة التهذيب الموريتانية الطلاب و الطالبات ، حيث قامت بإعلان النتائج علي أن تكون متورة خلال ساعات قليلة من الآن ، و نظرًا لإنتشار  وباء كورونا ، قررت الوزارة طرح النتائج إلكترونيًا ، و من جهتها فقط أوضحت الخطوات التي يجب علي الطلاب و الطالبات إتباعها ، وذلك حتى يتمكنوا من استخراج النتيجة الخاصة ، و التي كان يترقب ظهورها الآلاف الطلبة في شتى ولايات دولة موريتانيا الشقيق.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية الرابط الرسمي وخطوات الإطلاع علي نتائج الموريباك لعام 2020 في موريتانيا لوائح الآن ،

رابط نتائج موريباك 2020 لوائح

حتى تتمكنوا من الاطلاع علي النتائح الخاصة بكم ، عليكم باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلي رابط موقع نتائج المسابقات الموريتانية من خلال الرابط التالي “من هنا“.
  2. بعد ذلك علي الطلاب و الطالبات الضغط علي إدخال رقم الطالب أو الطالبة ، و البدء في كتاب ة الرقم والضغط علي بحث عن النتائج.

و كانت تُعد نتائج البكالوريا في موريتانيا لعام 2020 ، من أهم الأمور التي تراود بال العديد كم الطلاب و الطالبات خلال الفترة الحالية ، و بالتزامن مع إقتراب العام الدراسي الجديد 2021 ، و الذي من المقرر أن يتم بدءه في موريتانيا تحديداً في منتصف نوفمبر الجاري 2020 ، و أما عن النتائج ، فيُمكن لكم الآن الإطلاع علي اللوائح من خلال الرابط أدناه ، و الذي يُعتبر اللينك السريع و الوحيد المعتمد من وزارة التهذيب من أجل يتمكنوا الطلاب من الحصول علي النتائج.

ووفرنا لكم الرابط والخطوات ، و التي من شأنها إتمام عملية الإطلاع علي أسماء الناجحين في بكالوريا 2020 في موريتانيا بكل سهولة ، وبشكل إلكتروني.

شاهد أيصًا: الآن ظهرت تعرف علي نتائج كونكور 2020 برقم الطالب.. عبر الموقع الرسمي لوزارة التهذيب

error: