الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج مفاضلة الماجستير جامعة دمشق 2021

0

ظهور رابط نتائج مفاضلة الماجستير جامعة دمشق 2021 ، حيث أعلنت الجامعة السورية الكبري “دمشق”، عن تدشين رابط النتائج المتعلقة بالماجستير للعام الدراسي الجديد 2020-2021، و ذلك مساء اليوم.

وكان أوضح مصدر موثوق من جامعة دمشق، عن ظهور نتائج شهادة الماجستير للعام الدراسي الجديد 2020-2021 مساء يوم الخميس 17 ديسمبر 2020، و من الممكن لحضراتكم الأستعلام عنها إلكترونيًا عن طريق الرابط الموجود في السطور التالية.

وأوضح مصدر من داخل الجامعة، عن تفعيل رابط نتائج مفاضلة الماجستير جامعة دمشق 2021-2020 ، و أوضح ىالنتائج جاري التحميل من خلال النقر علي هذا الرابط هنــــــــــا.

ويترقب عشرات الآلاف الطلاب و الطالبات في سوريا ظهور النتائج اليوم، والتي سيتم الإعلان عنها قريباً، و تجدون الرابط الرسمي لجامعة دمشق وتحديداً لصفحة الماجستير مرفق لكم أدناه.

وتبدأ العمليات البحثية في جوجل نحو النتائج، و الذي باتت الشغل الشاغل الآن، حيث ينتظر العديد من الطلبة الذين تقدموا لشهادة الماجستير ظهورها، و من المقرر ذلك الآن خلال ساعات.

علي سياق متصل، تُعد الجامعة “دمشق”، من أهم الجامعات السورية، كونها تأسست عام 1903 ميلاديًا، و يلتحق بها كل عام عدد هائل من الطلاب و الطالبات في شتى المحافظات السورية، و تقع الجامعة في العاصمة “دمشق”، وتحديداً في منطقة “مسلم الباروي”، هي جامعة حكومية و ليست خاصة”، تتحدث باللغة العربية، أسسها الأستاذ الدكتور “رضا سعيد”، عند تأسيسها تم إطلاق اسم ” الجامعة السورية “، عليها و فيما بعد تم تغيره إلي الجامعة “دمشق”، و يرأس الجامعة حاليًا “محمد يسار عابدين”.

شاهد أيضًا: جامعة البعث : نتائج مفاضلة التعليم المفتوح 2021

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله عن رابط الحصول علي نتائج الطلاب في شهادة الماجستير عن الجامعة دمشق بالرابط و الخطوات، حيث سيتم تفعيل النتيجة خلال دقائق من الآن، بعدما أفصح مصدر موثوق عن ظهور النتائج مساء اليوم.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!