الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج مفاضلة الدراسات العليا في سوريا جامعة تشرين

0

أعلن الدكتور بسام حسن رئيس جمعة تشرين السورية اليوم عن نتائج مفاضلة الدراسات العليا في جامعة تشرين 2021 وعن ظهورها وإتاحته لكافة الطلاب الراغبين في الاستعلام عنها بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت مجان وبكل سهولة من خلال الموقع الرسمي للجامعة عبر شبكة الانترنت.

وكان رئيس الجامعة قد أعلن في وقت سابق أن النتائج سوف تظهر وحدد اليوم الخميس 14 يناير 2021 ليكون الموعد الذي يتم فيه رفع النتائج عبر شبكة الانترنت وإتاحتها لكافة الطلاب الراغبين في الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

ويشار إلى أن رئاسة جامعة تشرين في سوريا لم تقم بإصدار أي تصريحات في صباح اليوم عن أي تفاصيل متعلقة بالنتائج ولكنه وبحسب تصريحات الدكتور بسام حسن رئيس الجامعة فان النتيجة سوف تظهر اليوم في أي وقت على الموقع الرسمي لجامعة تشرين السورية عبر شبكة الانترنت ليقوم الطلاب بالاستعلام عن نتيجتهم الخاصة بكل سهولة وبدون بذل أي مجهود.

نتائج مفاضلة الدراسات العليا

وقد تساءل الطلاب عن موعد إعلان هذه النتيجة ويبحثون عنه بكثافة على محركات البحث المختلفة وقد تداول موعد إعلان النتيجة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتعرف الطلاب على هذا الموعد.

ولكن الجامعة قد صرحت بان الموعد الأساسي لإعلان النتيجة هو اليوم الخميس 14 يناير 2021، وباستطاعتكم الانتقال إلى الموقع الرسمي للجامعة عبر شبكة الانترنت لتعرف على تفاصيل النتيجة من خلال الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: رابط منصة درسك نتائج الامتحانات بالرابط والخطوات وكل شيء عن المنصة

اترك رد