التخطي إلى المحتوى

نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2020 الآن بالرابط والخطوات
نتائج مباراة التعليم بالتعاقد

نتائج مباراة التعليم بالتعاقد التي يبحث عنها عدد كبير من الطلاب الراغبين في التعرف على النتيجة الخاصة بهم في مباراة التعليم بالتعاقد التي تم إقامتها الكترونيا عبر شبكة الانترنت وتم امتحان الطلاب لاختبار قدراتهم المعرفية في المنهج الدراسي نظرا لإغلاق المدارس واعتماد نظام التعليم عن بعد، وذلك حفاظا على سلامة الطلاب ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

ويبحث الطلاب عن هذه النتائج للتعرف بسهولة على نتيجتهم الكترونيا، ويتم الاستعلام عن النتائج من خلال الرابط المخصص للنتائج عبر شبكة الانترنت مع إتباع عدد من الخطوات البسيطة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود على الطالب، وسوق نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات الاستعلام عن النتائج لكافة الطلاب 2020.

نتائج مباراة التعاقد التعليم 2020 في المغرب

من الممكن إجراء عملية الاستعلام عن النتائج بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من خلال الموقع الرسمي والمخصص للاستعلام عن النتائج والمتاح لكافة الطلاب من دون ي مشاكل.

ويتم الاستعلام عن النتائج بشكل الكتروني لكافة الطلاب من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والانتقال إلى المدارس والاختلاط بالأشخاص مما يؤدي إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر في التجمعات.

ويبحث الأشخاص عن هذا الرابط  المتوفر لكافة الأشخاص اون لاين، ويتم الاطلاع على النتائج من خلال التسجيل في هذا الموقع مع إتباع عدد من الخطوات السهلة والبسيطة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود على الطلاب، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم الانتقال إلى الرابط المخصص للاستعلام عن النتائج عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للموقع حدد منها خيار استعلام اختبارات الكتابية 2020-2021.
  • سوف نظهر لك صفحة بها خانات فارغة لإدخال البيانات الخاصة بك.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بدقة مع مراجعتها.
  • بعد الانتهاء من تنفيذ كافة التعليمات السابقة قم بالضغط على زر استعلم الموجود في الصفحة.
  • سوف تظهر لك النتيجة الخاصة بك بكل تفاصيلها.

اقر أيضا: men.gov.ma bac 2021 .. نتائج مباراة التعليم بالتعاقد ٢٠٢١

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: