التخطي إلى المحتوى

نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2020 دور 16 مواجهات مشوقة
نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2020 دور 16

ينشر “كايرو تايمز”، نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2020 دور 16، حيث أسفرت قرعة دور ثمن النهائي من بطولة الشامبيونزليج الأوروبي للموسم الجاري 2020/2021 والتي تم إقامتها منذ عدة ساعات في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن مباريات قوية.

وسيتم لعب لقاءات الذهاب في دور ثمن النهائي أيام 16 ،17 ، 23 ، 24 ، من شهر فبراير القادم وسوف تكون لقاءات العودة أيام 9 ،10 ،16 ، 17 ، من شهر مارس2021.

وشهدت نتائج القرعة عن مباراة قوية ستجمع بين برشلونة وباريس سان جيرمان واتلتيكو مدريد وتشيلسى إضافة إلى مباراة ليفربول أمام لايبزيج.

نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2020 دور 16

مباريات دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

– مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنجلادباخ.

– بايرن ميونخ ضد لاتسيو.

– أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي.

– ليفربول ضد لايبزيج.

– يوفنتوس ضد بورتو.

– برشلونة ضد باريس سان جيرمان.

– ريال مدريد ضد أتالانتا.

– بوروسيا دورتموند ضد إشبيلية.

دوري أبطال أوروبا هي مسابقة كرة قدم أوروبية سنوية يقوم بتنظيمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ سنة 1955 لأحسن فرق كرة القدم بأوروبا تعتبر تلك المسابقة هي ابرز مسابقات كرة القدم على مستوى فرق كرة القدم في كافة أنحاء العالم ،إذ يعتبر اللقاء النهائي للمسابقة هو أكثر الأحداث الرياضية السنوية متابعة في كافة أرجاء العالم ويقوم بمشاهدتها أكثر من 100 مليون متابع تلفزيوني المسابقة كانت قبل سنة 1993 كان اسمها بشكل رسمي كاس الأندية الأوروبية البطلة وكان يشار إليها باسم كاس أوروبا أو كاس أبطال أوروبا وكان نظام المسابقة في بدايتها هو خروج المهزوم وكان يشارك فيها أبطال دوريات أوروبا فقط بالإضافة إلى بطل البطولة وكان له مقعد في النسخة التالية من اجل أن يدافع عن لقبه.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة للدوري الانجليزي 2021 علي نايل سات و استرا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: