التخطي إلى المحتوى

نتائج قبول كلية ينبع الصناعية 1442 السعودية بالرابط والخطوات
نتائج قبول كلية ينبع الصناعية

نتائج قبول كلية ينبع الصناعية من الأمور التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص الراغبين في التعرف على النتيجة الخاصة بهم بعد أداء الامتحانات في كلية ينبع الصناعية في المملكة العربية السعودية.

حيث أنه قد تم الإعلان بشكل رسمي عن ظهور النتائج وإتاحتها الكترونيا عبر شبكة الانترنت على الرابط المخصص له، حيث أن الوزارة قامت سابقا بالإعلان عن الموعد الذي يتم فيه إعلان النتيجة ورفعها على الرابط المخصص لها على الانترنت.

وتم رفع النتيجة بشكل الكتروني وإتاحتها لكافة الطلاب حتى يتمكنوا من الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم على شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامة الأشخاص ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

ويتم الاستعلام عن النتائج بشكل الكتروني من خلال الرابط المخصص الذي تم توفيره للاستعلام عن النتائج مع إتباع عدد من الخطوات البسيطة التي وضعها لتسهيل عملية الاستعلام، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج قبول كلية ينبوع 1442.

نسبة القبول في كلية ينبع الصناعية

تم نشر عدد من التخصصات المختلفة المتوفرة في كلية ينبع الصناعية بالمملكة العربية السعودية، كما تم طرح النسب المقررة للقبول في كل من هذه التخصصات، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي عن إغلاق باب التسجيل في الجامعة والالتحاق بها، حيث أعلنت الكلية عن الفترات المحددة والمقررة رسميا التي يقضيها الطالب في الجامعة وهي 5 سنوات متتالية، ويجب على الطالب أن يأتي بنسبة محددة لها حد أدنى تم ذكره لاحقا.

ومن المقرر أن يلتحق الطالب بهذه الكلية في حالة حصوله على النسب المقررة فقط، وتم توفير هذه النسب خلال السطور الآتية حتى يتعرف الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعة على النسب المقررة للقبول، وجاءت تلك النسب على النحو التالي:

  • 85% للبنات، من كافة تخصصات العلمية.
  • 80% للبنات، من كافة تخصصات القرآن الكريم والأدبي.
  • 80% للطلاب، من كافة تخصصات العلوم الطبيعية.
  • 80% للطلاب، من كافة تخصصات العلوم الادارية و الشرعية والتجارية.

رابط نتائج قبول كلية ينبع 1442

تم توفير الرابط المخصص للاستعلام عن نتائج قبول كلية ينبع الصناعية بالمملكة العربية السعودية وذلك حتى يتمكن كافة الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن النتيجة من الاطلاع على النتيجة الخاصة بهم الكترونيا بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت، وباستطاعتكم الانتقال إلى صفحة الاستعلام عن النتائج الكترونيا عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.

قد يهمك أيضا: نتائج القبول كلية الجبيل الصناعية 2020 عبر الموقع الرسمي لبوابة الملكية لجبيل وينبع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: