الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج عرض tlc لعام 2021 تعرف عليها الان بالتفصيل

0

تعرف على نتائج عرض tlc 2020 الساعات الأولى اليوم في الصباح شهدت عرض أخير لمصارعة المحترفين ” WWE سماك داون” وهو تحت اسم العرض «tlc» وهو العرض الأخير للعام الجاري 2020 حيث يتم فيه إقامة اعنف اللقاءات وقد افتتح العرض بعدد من الألعاب النارية وقد تم فيها احتفاظ درو ماكنتير على لقبه «WWE».

العرض كانت بدايته عنيفة على لقب «WWE» بين درو ماكنتير فى مواجهة اى جى ستايلز وذا ميز وتمكن المصارع ماكنتير أن يفوز بلقب WWE بعد أن حقق الفوز على اى جى ستايلز وذا ميز في لقاء ساخن وعنيف تم فيه اللعب بالطاولات والسلالم والكراسي. وهناك مواجهة ثانية على لقب الزوجي «RAW» كانت بين فريقين وكان الفريق الاول يضم ذا هيرت بيزنس و شيلتون بينجامين وسيدرك أليكساندر.

والفريق الثاني كان يضم كوفى كينجستون واكزافيير وودز وقام المصارع سيدرك اليكساندر بمنح الانتصار إلى فريقه ” ذاهيرت بيزنس” حيث قام بالدخول إلى حلبة المصارعة بعد أن صافح زميله من خلفه ليحصل فريقه على لقب زوجي «RAW» من الفريق الأخر والمواجهة الثالثة قد شهدت لقاء قوى جمع بين رومان رينز وكيفن اوينز واستطاع رومان رينز أن يحتفظ بلقبه وينهى اللقاء في مصلحته بعد نزال عنيف وشرس.

المصارع راندى اورتن وبراى وايت في لقاء «Firefly Inferno». وكانت بداية اللقاء مشتعلة حيث اشتعلت النار خلف حاجز الجمهور وبعد ذلك تم إحاطة الحلبة من جميع الجوانب بالنار وكاد براى وايت أن يقوم بإحراق مواجهه راندى اورتن بعد أن قام بسكب المادة القابلة للاشتعال على الكرسي الذي يجلس عليه راندى اورتن.

لكن استطاع راندى اورتن أن ينجى نفسه من على الكرسى وبعد ذلك اشتعل اللقاء راندى اورتن قام بادخال براى وايت في النار وقد اشتعل ظهر براي وايت وأصبح فاقد للوعي. وقام راندى اورتن بسكب المادة القابلة للاشتعال على جسد برى وايت وأشعل النار فى جسده بالكامل وبعد ذلك تم الإعلان عن انتصار راندى اورتن بهذا اللقاء.

طالع أيضا: نزال بدر هاري و بينجامين أديغبويي بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع أو تشويش .. شاهد الآن

error: Content is protected !!