الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 عبر الموقع الرسمي bem.onec.dz

أعلن الديوان الوطني الجزائري للامتحانات، عن ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 bem.onec.dz 2021، كما حرص الديوان علي نشر الرابط و الخطوات بالتفصيل.

وكشف مصدر من داخل الديوان الوطني التعليمي، بأن نسبة النجاح هذا العام 2021 جيدة، مشدداً أن علي كافة الطلاب التوجه الآن إلي رابط النتائج.

جدير بالذكر أن طلب الحصول علي النتيجة اليوم الأحد 4 يوليو 2021، جاء تضامنا مع إعلان الوزارة أعتماد النتائج ونشرها إلكترونيًا في هذا اليوم.

ويسعى الآف الطلاب و الطالبات في شتى ولايات الجزائر، لاستخراج النتيجة الخاصة بهم، ونوفر لكم الرابط و الخطوات في السطور المقبلة.

نتائج البيام 2021

وتتمثل خطوات استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 bem.onec.dz 2021 الرسمية عبر الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية الوطنية بالجزائر، في إتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلي موقع الديوان الوطني الجزائري الإلكتروني لنتائج الامتحانات عبر الرابط التالي [من هنا].
  2. ثم يقوم الطالب أو الطالبة بتسجيل الدخول إلي الموقع من خلال الرقم والاسم، كما ملء كافة البيانات المطلوبة للتسجيل.
  3. بعد ذلك يتوجب الدخول إلي قسم النتائج، وتعبئة بيانات الطلاب والحصول علي النتيجة الخاصة بكم علي الفور.

يجدر الإشارة إلي أن وزارة التربية والتعليم، أكدت أنه تم تخصيص رابط بالنسبة للمترشحين المتمدرسين والأحرار: http://www.onec.dz/، كما تم نشر رابط آخر للمترشحين المتمدرسين فقط: https://tharwa.education.gov.dz/.

تاريخ الاعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

وأكدت وزارة التربية والتعليم في بيانها، أنه سيتم نشر نتائج البيام لشهادة التعليم المتوسط 2021 إلكترونيًا يوم الأحد 4 يوليو 2021 عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر.

ويعُد رابط استخراج نتائج البيام 2021-2022 من أهم الأمور التي يجري عليها البحث في غوغل الآن بدولة الجزائر، ولذلك يجب التنويه أنه ربما يقع سيرفر موقع النتائج، وسيعود بعدها بدقائق قليلة.