الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج سبر البكالوريا 2020-2021 في سوريا الرسمية من moed.gov.sy

0

نتائج سبر البكالوريا 2020-2021.. يبحث الكثيرون عن نتائج اختبار الترشح لامتحانات شهادة الثانوية العامة دورة 2020 علمي وأدبي ، عدما قامت وزارة التربية والتعليم في سوريا بنشر نتائج اختبار التقدم لاختبارات شهادة الثانوية العامة كدراسة حرة مؤتمت بفرعيها “الأدبي والعلمي” لدورة هذا العام 2020 – 2021، لكافة الطلاب والطالبات في جميع المحافظات السورية.

كما أضافت الوزارة خلال الذي أصدرته أن نتائج اختبار التقدم لاختبارات الشهادة الثانوية العامة لعام 2021، سوف يتم طرحها على موقع الوزارة بالاسم وبرقم الاكتتاب.

نتائج سبر البكالوريا 2020-2021

من الممكن الاطلاع على النتائج الخاصة بالترشح من خلال الرابط التي عملت الوزارة عل توفيره ليسهل للطلاب إمكانية الاطلاع على النتائج بكل سهولة ويسر، وباستطاعتكم الاطلاع على نتائج اختبار الترشح لامتحانات شهادة الثانوية العامة دورة 2020 علمي وأدبي من خلال الرابط التالي: من هنا.

وقالت الوزارة أنه سوف يتم تصحيح اختبار التقدم لاختبارات شهادة الثانوية العامة بشكل مركزي في الوزارة، موجهتا إلى أن ذلك القرار جاء من الحرص على تحقيق تكافؤ الفرص بين الطلاب والطالبات بالمدارس وتوخي العدالة والموضوعية متجنبا العامل الذاتي.

كما قالت وكالة الأنباء السورية “سانا”، أنه سوف يتم الإعلان الرسمي عن نتائج اختبار التقدم لاختبارات الشهادة الثانوية العامة لعام 2021، اليوم.

كما قامت الوزارة بدعوة كافة الطلاب والطالبات السبر الترشيحي في سوريا للعام 2021، إلى الالتزام بالفحص والاطلاع على نتائج السبر الترشيحي للبكالوريا “الثانوية”، في كلا الفرعين العلمي والأدبي من خلال الموقع الالكتروني.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم في سابق الأوقات خلال الفترة الممتدة بين 4 تشرين الأول إلى 20 تشرين الأول عن الموعد الرسمي لإجراء التسجيل الخاص بامتحان التقدم من خلال مقرات الوزارة في جميع المحافظات مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي وضعتها الوزارة لحماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وللتقليل من فرص انتشاره بين الطلاب في المدارس.

اترك رد