الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج توسعة القبول الموازي 2021 في العراق بالرابط

0

نتائج توسعة القبول الموازي 2021 من الأمور التي زادت عنها عمليات البحث بشكل كثيف على محرك البحث الشهير “جوجل” وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بين الأشخاص.

وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق عن تفعيل الرابط المخصص للاستعلام عن نتائج توسعة القبول الموازي في العراق 2021 وإتاحته لكافة الطلاب والطالبات الراغبين في الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم في القبول الموازي للعام الدراسي الحالي 2020-2021.

ويشار إلى أن الوزارة قد أصدرت بيان رسمي لها في تاريخ اليوم الاثنين 25 يناير 2021 توضح من خلاله عن تفاصيل رفع النتائج وإتاحتها على شبكة الانترنت بشكل الكتروني حتى يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام ع النتائج بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشاكل.

وقد كشف المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور حيدر العبودي في بيان له على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” أن القرار الذي اتخذته الوزارة سابقا عن زيادة نسبة القبول إلى 10% أتاح الفرصة لدى الطلاب أن يتم قبولهم وبالفعل تم قبول 9461 طالب وطالبة في التخصصات المختلفة، بينما تم قبول 1217 طالب وطالبة في المجموعة الطبية.

وبالنسبة للرابط المخصص للاستعلام عن النتائج فقد صرح أيضا بأنه مفعل حاليا عبر شبكة الانترنت لكافة الطلاب وسيتم رفع النتائج عليه في اقرب وقت ممكن.

هذا حتى يتمكن جميع الطلاب والطالبات من التعرف على النتائج الكترونيا من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

وباستطاعتكم الانتقال إلى صفحة الاستعلام عن نتائج توسعة القبول في الموازي العراقي من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: رابط تقديم الموازي 2020 في العراق بالرابط والخطوات

error: Content is protected !!