الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج بريف 2020.. لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2020

تبدأ عمليات البحث عن رابط نتائج بريف 2020.. لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2020 ، حيث تقوم وزارة التهذيب خلال الفترة الحالية ، علي العمل من أجل رفع النتائج الخاص بالطلاب و الطالبات إلكترونيًا ، و ذلك في إطار الإنتهاء من كافة النتائج التي تخص عام 2020 ، بالتزامن مع إقتراب العام الدرسي الجديد 2021 ، و الذي من المقرر أن يبدأ الدخول المدرسي في شتى المراحل التعليمية الموريتانية خلال منتصف شهر نوفمبر الجاري 2020 ، بعدما عملت الوزارة علي الاستعداد لبدء العام الجديد.

ونستعرض لكم من خلال السطور القادمة ، رابط و خطوات الإطلاع علي نتائج بريف 2020 ، وكذلك لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2020 ، عبر الموقع الرسمي التابع لوزارة التهذيب الموريتانية ، و التي سهلت جميع النتائج خلال هذه الأيام إلكترونيًا إعتمادًا علي شبكة الانترنت.

  1. رابط الاطلاع علي نتائج ابريف 2020 من هنا.
  2. رابط عرفة لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الاعدادية في موريتانيا 2020 من هنا.
  3. نتائج الباكلوريا 2020 بالتفصيل من هنا.

وتجري حاليًا الآلاف العمليات البحثية حول النتائج في دولة موريتانيا الشقيق ، لما يرغب العديد من الطلاب و الطالبات و كذلك أولياء الأمور في الإطمئنان علي النتائج الخاصة بهم.

وذكرنا لكم الرابط و الخطوات التي يُمكن لكم من خلالها معرفة النتيجة بالتفصيل ، كما تعرفنا علي موعد الدخول المدرسي لطلاب و طالبات موريتانيا ، ومن الممكن لكم من الآن الاطلاع علي كافة النتائج ، وذلك فور إعلان الصفحة الرسمية لوزارة التهذيب الموريتانية عن ظهورها من خلال حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

شاهد أيضًا: نتائج بريف 2020، في موريتانيا.. نتائج امتحانات شهادة ختم الدروس الاعدادية

طالع أيضًا: لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الاعدادية في موريتانيا 2020

error: