الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج بريفه 2021 ننشر نتائج ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا

ينشر كايرو تايمز، رابط الحصول علي نتائج بريفه ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2021، حيث أعلنت وزارة التهذيب الوطني، عن إعلان النتائج  إلكترونيًا خلال الساعات الماضية.

وشهدت نتائج أبريف موريتانيا للعام الدراسي الحالي 2021، نسب نجاح عالية، ونشرت وزارة التهذيب أوائل النتائج عبر حسابها الرسمية بفيسبوك.

وشددت مصادر تربوية، بأن النتيجة أصبحت متوفرة الآن وحصريًا بشكل إلكتروني، موضحاً أنه علي الطلبة والطالبات المبادرة بالدخول إلي موقع موريباك لمعرفة النتيجة.

وننشر لكم القراء الأعزاء، رابط رسمي ومباشر لموقع موريباك أبريف، حتى تتمكنوا من مشاهدة قائمة الناجحين في شهادة ختم الدروس للمرحلة الإعدادية.

وتصدر الطالب معاذ محمد الطيب مادي، قائمة موقع موريباك في تخصص “العلوم الطبيعية”، عن محافظة أنواكشوط 2 الغربية، حيث حصل علي الذهبية بمجموع قدر بـ17.08.

نتائج بريفه ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2021

نوضح لكم فيما يلي، خطوات الحصول علي نتيجة أبريف ختم الدروس الإعدادية للعام الدراسي الموريتاني 2021، حيث تتمثل طريقة معرفة النتائج، عن طريق إتباع ما يلي.

الدخول إلي الرابط الرسمي والوحيد لنتائج موريباك أبريف علي شبكة الأنترنت، من خلال النقر علي هذا الرابط “من هنا” أو “من هنا“.

ثم القيام بملء بيانات الطالب أو الطالبة، والتي تتمثل في كتابة الرقم، كما يوجد مربع بالأسفل لتحديد النتيجة من خلال الاسم فقط.

علي جانب متصل، يُعتبر موقع https://www.mauribac.com/، واحد من أكثر المواقع التعليمية بحثًا في google، لأنه نشر النتائج الآن ويعمل علي مدار الـ24 ساعة بدون توقف.

علاوة علي ذلك، أن https://www.mauribac.com/، هو الموقع التعليمي الأول، التابع لوزارة التهذيب الوطني لنشر نتائج الامتحانات، وحصل مؤخراً علي مصداقية عالية في الأداء.

وينشر https://www.mauribac.com/، كل عام نتائج موريباك كونكور  وأبريف، وهذا العام الدراسي 2021، نجح في تغطية الضغط الهائل عليه لمعرفة النتائج.

يذكر أن هناك الملايين من الطلاب و الطالبات في موريتانيا، كانوا ينتظرون وبشدة معرف نتائج أبريف، تزامناً مع اقتراب العام الدراسي الجديد.

error: