الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج الكويت بوابة الكويت التعليمية وزارة التربية بالرقم المدني

نتائج الكويت بوابة الكويت التعليمية وزارة التربية بالرقم المدني ، استعلم الان عن نتائج الكويت بالرقم المدني بعد م ا اعلنتها وزارة التربية ومن خلال بوابة الكويت التعليمية رابط مباشر الان وفورا وفي خلال ثواني معدودة .

وكانت وزارة التربية الكويتية قد قامت برفع 200 مدرسة بنتائجها الكاملة منذ ساعات قليلة وجاري رفع باقي المدارس لتكتمل جميع النتائج مع المساء اليوم .

وجاري تحميل نتائج الصف الثاني عشر وباقي المدارس التي تم فيها رصد الدرجات وارسالها للوزارة علي ان تكتمل كل النتائج في وقت لاحق اليوم .

نتائج الكويت

وعلي جميع الطلاب الذين يبحثون عن نتائج الطلاب من خلال موقع وزارة التربية وبوابة الكويت الدخول علي رابط الوزارة والذي ننشره لكم هنا الآن فورا وبضغطه واحده تصبح أمام نتيجتك .

ماعليك إلا أن تضع الرقم المدني وفي ثواني قليلة تظهر نتائج الطلاب ألف مبروك لكل الناجحين من الطلاب والطالبات والذين اخلصوا للتعليم ونجحوا بدرجات عالية هذا العام برغم كل الظروف .

وكانت هناك عدة تصريحات بخصوص النسب هذا العام الدراسي 2021 أكدت أن النسب عالية وفي ارتفاع وان الطلاب أدوا ما عليهم ويزيد .

وان الوزارة قد قامت بالرصد والتجميع والتدشين بسرعة وبحيادية وبعدالة وبنظام دقيق جدا .

وبرغم كل الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد في ظل فيروس كورونا اللعين لكن استطاعت الوزارة ان تتفوق علي نفسها بتعميم فكرة التعليم عن بعد والمنصات الالكترونية التي قدمت للطلاب وجبة علمية متميزة من حصص ومناهج وكتب دراسية بنظام حديث ومتطور .

انعكس كل ذلك علي النسب العالية التي ظهرت به النتائج اليوم وسوف تستمر الوزارة في استكمال مسيرتها العلمية في نشر الوعي الثقافي والتعليمي بين الطلاب الذين التزموا بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس .

ونجحت وزارة التربية بالكويت في تخطي كل الصعاب ونجحت هيئة التدريس في توصيل المعلومات للطلاب بشكل جيد ونشكر الطلاب الين يقدرون مسؤليتهم تجاه وطنهم الاكبر.

والعلم هو اساس التقدم والعلم هو الذي ينشر الحضارة والرقي بين البلاد ، ويجعل الامم تتسابق من اجل التطوير حتي تواكب مدارسنا مدارس الغرب .

وكانت الكويت من أوائل الدول التي استطاعت ان تساهم في تدشين منصات متعددة للتعليم عن بعد .
وتعلن الوزارة عن ظهور النتائج بجميع المناطق التعليمية الجهراء ومبارك والفرونية والاحمدي .
والآن أليكم النتائج من خلال الرابط المباشر للنتائج اضغط هنا .

error: